الأيطالي بوتشيلي منشد ديني في عيد الفصح

2020-04-09 | منذ 1 سنة

ميلانو – يرتل المغني الإيطالي أندريا بوتشيلي، الأحد المقبل، بمناسبة عيد الفصح بمفرده في كاتدرائية ميلانو الفارغة وهي منطقة أصابها وباء كوفيد19- بقوة.

وقال رئيس بلدية ميلانو جوزيبي سالا، في رسالته المصورة اليومية عبر فيسبوك، “قبل أيام اتصلت بأندريا بوتشيلي وقد لبّى النداء ليكون في ميلانو بمناسبة عيد الفصح وفي الكاتدرائية الفارغة سيؤدي بعض الأناشيد الدينية”.

وأوضح “ستكون الكاتدرائية خالية إلا أننا سنقدم صوته للعالم عبر تقنية البث التدفقي”.

وكانت الفنانة الكندية سيلين ديون قالت عن بوتشيلي “إن كان للإله صوت غنائي، فلا بد أن يكون شبيها جدا بصوت أندريا بوتشيلي”، وغالبا ما يصف ديفيد فوستر، منتج التسجيلات، صوت بوتشيلـّي بأنه أجمل صوت في العالم.

ووفقا لصحيفة “كوريري دي لا سيرا” التي نشرت الثلاثاء نصا لأندريا بوتشيلي، ستبث التراتيل عبر موقع يوتيوب.

وأوضح بوتشيلي “لن تكون حفلة بل بالأحرى مناسبة للصلاة معا.. صلاة من أجل ميلانو والعالم أمام حدث مؤلم ومأساوي للغاية” لتمرير رسالة عيد الفصح وهي “رسالة محبة وفداء”.

وأضاف “الكنيسة ستكون خالية، لكني آمل أن نكون حشودا واسعة متواصلة بفضل الإنترنت موحدين بخيط مرهف هو الإيمان الذي هو أقوى من أي بعد ظاهر”.

وتجدر الإشارة إلى أن فنان الأوبرا الإيطالي الحائز على وسام استحقاق الجمهورية الإيطالية دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بألبومه الكلاسيكي “ساكرد آرياس”، كما أنه دشن في نوفمبر الماضي برنامج “أصوات العالم” لتعليم الموسيقى بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو) لدعم الأطفال الذين تأثرت حياتهم بسبب الصراعات المسلحة.

 

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي