هاندا أرتشيل وشاتاي أولوسوي يتصدران قائمة أجمل نجوم العالم

2020-02-05 | منذ 1 سنة

الممثلة التركية هاندا ارتشيل/مواقع التواصلقال موقع Haberler التركي إن الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل والممثل التركي شاتاي أولسوي أَدْرَجا اسميهما في قائمة النساء والرجال الأكثر جمالاً ووسامة حول العالم .

نشر موقع Top Beauty world الأمريكي القائمة التي احتلت فيها أرتشيل المرتبة الثالثة، فيما حصل أولسوي على المرتبة الخامسة في القائمة التي تحتوي على أجمل 100 امرأة و100 رجل وسيم من نجوم العالم.

هاندا لم تكن الممثلة التركية الوحيدة في قائمة أكثر المشاهير جمالاً، حيث أُدرجت كل من الممثلة التركية توبا بويوكستون بالقائمة بعد احتلالها المرتبة 27، وفخرية إفجان المرتبة 60، أما ديميت أوزديمير فجاءت متأخرة في المرتبة 85 بالقائمة.

أما في قائمة الرجال الأوسم في العالم فجاء كيفانش تاتليتوغ في المرتبة 17 ليليه جان يمان في المرتبة 47، أما باريش أردتش وبوراك أوزجيفيت فجاءا على التوالي في المرتبتين 65 و84.

وبهذا حافظ شاتاي أولوسوي على مركزه المتقدم في قائمة النجوم الأتراك الأكثر وسامةً في العالم، حيث احتل أولوسوي المرتبة 6 عالمياً السنة الماضية في نفس القائمة، أما هاندا فاحتلت المرتبة الأولى في قائمة السنة الماضية لأجمل امرأة في العالم.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي