لطلة أنيقة.. موديلات أساور ذهبية جديدة للفتاة العصرية

سيدتي - الأمة برس
2023-05-23

سوار لاكي سبرينغ من فان كليف اند اربلز (سيدتي)

الأساور خيار رائع إذا كنتِ تبحثين عن قطعة مجوهرات يمكنك ارتداؤها على الدوام في مختلف المناسبات، ومع إطلالات الأزياء كافة، ولتتألقي وتجددي مجموعة مجوهراتك في كل موسم، تقدم لك دور المجوهرات العالمية الكثير من الخيارات المميزة.. اخترنا لك أحدثها لإطلالة مثالية.

سوار بي زيرو1 من بلغاري Bvlgari

سوار بي زيرو1 (سيدتي)

لتتمردي على المجوهرات البسيطة ذات الطابع التقليدي، انتقي الأساور الذهبية الأنيقة النقية، فهي سلسة ومشرقة وستليق بمختلف إطلالاتك، ومنها سوار بي زيرو1 الصلب الذي استقى إلهامه من مسرح الكولوسيوم؛ أشهر مسارح العالم، ليشكل تعبيراً رائداً عن رؤية علامة بلغاري الإبداعية المفعمة بالجرأة في تصور جديد للخطوط القوية التي تميزت بها الأشكال اللولبية.

سوار كلاش دو لدار كارتييه Cartier

سوار كلاش دو لدار كارتييه (سيدتي)

لا شيء يناسب البشرة البرونزية من المجوهرات المصممة من الذهب الوردي، لا سيما في الصيف، فهو وقت رائع لارتداء المجوهرات الذهبية، حيث درجات الحرارة الدافئة والأيام المشمسة والملابس الخفيفة، ويمكنك اختيار سوار من مجموعة كلاش دو لدار كارتييه، مصمم بصفّين مزدوجين ومصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

سوار لاكي سبرينج من فان كليف أند آربلز Van cleef & arpels

سوار لاكي سبرينغ (سيدتي)

تعتبر أساور الذهب المرصعة بالأحجار الكريمة من قطع المجوهرات المهمة لدى أغلب النساء، إذ يحرصن على اقتنائها لتنسيقها في إطلالاتهن اليومية المختلفة، وتحتفي مجموعة لاكي سبرينج من خلال الحلي بأشكال الخنافس والأزهار المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصّعة بالعقيق الأبيض لتشكل عالم الطبيعة المعطاءة الخاص بالدار.

إن أحببتِ هذا التصميم يمكنك متابعة المزيد من خيارات المجوهرات المصممة بترصيع الأحجار الكريمة البيضاء في: موديلات أقراط مرصعة بعرق اللؤلؤ 2023.

سوار بي ماي لوف من شوميه Chaumet

سوار بي ماي لوف (سيدتي)

رغم الرواج الذي حظيّ به الذهب الأصفر والأبيض في السنوات الأخيرة، يظل الذهب الوردي هو المعدن الأكثر تفضيلاً بين الناس، ولإطلالة فخمة نقدم لك سوار Be My Love لدار شوميه، والمصمم من الذهب الوردي والمرصّع بأحجار من الألماس بقطع لمّاعة ليبدو غاية في الرقيّ، ويعد بإحساس مريح عند ارتدائه، كأنه جزء أصيل من البشرة، وتحاكي كل ألماسة في المجموعة شكل قرص العسل محاكاة مثالية، وتُثبّت في مكانها بترصيع حُبيبي سداسي، ما يضفي على التصميم لمسة مميزة من الرقيّ، ولإبراز رونق أحجار الألماس الفريد تُرفع بشكل طفيف، حتى لا يكاد الجزء المعدني يكون مرئياً، ويتبع التصميم مع قفله المحكم انحناءات المعصم ليعانقه بحميمية.

سوار سنلايت من بياجيه Piaget

سوار سنلايت (سيدتي)

صُمم سوار بياجيه سنلايت المنقوش بتقنية بالاس ديكور من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس والذهب الوردي ليجسد الطاقة الإيجابية للشمس بكل رقة وأناقة، بروح التوهج الجذابة، ويزين هذه السلسلة الجميلة تصميم نصف قرص الشمس، ويعيد تكوين أشعة الشمس على كل جانب، لتميزي العالم بتصميم كضوء الشمس مع هذا السوار الفاخر، الذي يذكرك حتماً بأن تعيشي كل يوم وتستمتعي بكل لحظة فيه.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي