ساعات بأساور متشابكة

سيدتي - الامة برس
2023-05-15

ساعات بأساور متشابكة (سيدتي)

رغم حب الكثيرات من النساء لتصاميم الساعات البسيطة العصرية، فإنهن يبحثن بين فترة وأخرى عن موديلات ساعات عصرية بتصميمات مميزة لا شبيه لها، وفي الوقت نفسه تضفي عليهن مظهراً غير تقليدي.. فواكبي خطوط الموضة في ساعات مصممة بأساور متشابكة تتناسب مع مختلف إطلالاتك اليومية.

إن كنتِ سترتدين الساعات المصممة بأساور متشابكة في مناسباتك، فعليك اختيار الموديلات الفخمة التي حرص على تقديمها أغلب مصممي المجوهرات في الآونة الأخيرة، والتي تنوعت لتناسب ذوق كل امرأة في مختلف الأوقات والمناسبات، وقدمت علامة كارتييه ساعة مايون دو التي تعمل بآلية حركة الكوارتز والمصممة بعلبة الساعة والتاج والسوار، والمينا المصنوع من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم والمرصع بـ487 ماسة، مع عقارب مصممة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، وهي مقاومة للماء حتى عمق 3 بار.
لإطلالة مختلفة بالساعت المصممة من الذهب الوردي لتليق بالمناسبات اليومية وتواكبي من خلالها خطوط الموضة فتابعي: موديلات ساعات بسوار وردي.

الكثيرات من الفتيات يحرصن على مواكبة آخر صيحات الموضة في المجوهرات والساعات، وهناك العديد من الموديلات المميزة التي يمكن اعتمادها للحصول على لوك مختلف، منها الساعة ذات سوار السلسلة المتشابكة التي قدمتها علامة جراف كعمل فني يجسد الوقت، فهذه الساعة الفريدة من نوعها تعد إنجازاً في التصميم وحرفية الألماس بإعادة إنشاء الدوامات المتدفقة بحرية لرسومات الفنان تومبلي، والتي تشكل الحلقات السائلة من الماس تياراً سلساً من التألق حول المعصم.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي