ساعات يد فاخرة مرصعة بالماس 2023

سيدتي - الامة برس
2023-05-13

ساعات يد فاخرة مرصعة بالماس 2023 (زهرة الخليج)

قدمت دور المجوهرات العالمية العديد من موديلات ساعات الألماس الفخمة وتعتبر من أهم قطع المجوهرات التي تمنح معصم المرأة شكلاً جذاب وساحر يخطف الأنظار؛ خاصة في إطلالات المساء والسهرات، لذلك أبدعت أشهر الدور العالمية في تصميم ساعات يد ماسية بموديلات مميزة تتناسب مع جميع الأذواق.

يأخذ لقب وينستون "ملك الألماس" مع ساعة Halo للمجوهرات الرفيعة من هاري وينستون؛ فهي مرصعة بالكامل من الألماس الرائع المقطوع والكمثرى بوزن إجمالي يصل إلى حوالي 76 قيراطًا. صممت الساعة من البلاتين، المينا مرصعة بـ95 ألماسة قطع برليانت، أما العلبة فمرصعة بـ50 ماسة بقطع بريانت و 24 ماسة على شكل كمثري؛ وصمم السوار بشكل فخم مرصع بـ156 ماسة إجاصة الشكل مع 4 ماسات قطع بريانت.

ساعة لايملايت غالا من المجوهرات الراقية والفخمة من بياجيه؛ صممت الساعة من علبة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع علبة وسوار مرصّعين بـ 71 ماسة قطع بريانت و 134 ماسة بقطع باغيت و 87 ماسة بقطع ماركيز؛ مع ميناء مرصوف بتقنية الثلج بـ190 ماسة قطع بريانت.

ساعة Torsade de Chaumet من شوميه صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، بعلبة دائرية مرصوفة بـ 80 ماسة تزن 1.18 قيراطًا، ذات ميناء مرصوف ثلجياً بـ133 ماسة قطع بريانت تزن 0.45 قيراطًا، فيما صُممت عقارب الساعة على شكل ورقة شجر من الذهب الأبيض، أما سوار الساعة فجاء بتصميم رفيع من الذهب الأبيض مرصوفًا بأحجار ألماس بريانت لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي