بعد عدة أزمات.. شيرين تعود لروتانا وتستعد لحفل ضخم في الرياض

الامة برس - متابعات
2023-05-01

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب (ا ف ب)

بصور وابتسامة..أعلنت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، برفقة المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، نهاية حاسمة للخلافات التي كانت بين المطربة والشركة الترفيهية للصوتيات والمرئيات، ليعلنان رسمياً عودة شيرين إلى "بيتها الكبير"، حسب وصف الشركة، وتجديد التعاون بينهما.

ونشرت روتانا منشوراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة الخبر، واعدة جمهور المطربة المصرية، بليلة ضخمة بموسم الرياض، بعنوان "صوت إحساس العرب".

"شيرين رجعت لبيتها الكبير.. ترقبوا القادم الجميل".. بهذه الكلمات، أكدت شركة روتانا إنهاء الخلاف، الذي وقع بسبب ألبومها الأخير، الذي لم تسلمه شيرين في موعده، ما دفع روتانا لرفع قضية عليها، استمرت لفترة طويلة.

وشوقت الشركة لليلة كبرى لصوت إحساس العرب، ضمن موسم الرياض، ويعد هذا الحفل الثاني لشيرين بعد حفلها في دبي الجمعة الماضية، الذي يعد الأول لها، عقب أزمتها الأخيرة، ورحلة علاجها، وفترة انقطاعها عن الغناء والفن استمرت عدة أشهر.

وتستعد شيرين لتصوير وثائقي مع شبكة نتفليكس، يتناول قصة حياتها منذ الطفولة حتى وصولها للنجومية، وستشارك فيه بشخصيتها الحقيقية، كما تتأهب لإصدار ألبوم غنائي مميز، لاحقاً.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي