أطقم ألماس أبيض بتصاميم ناعمة لإطلالاتكِ النهارية في عيد الفطر 2023

سيدتي - الامة برس
2023-04-19

أطقم ألماس أبيض بتصاميم ناعمة لإطلالاتكِ النهارية في عيد الفطر 2023 (سيدتي)

الألماس الأبيض من أكثر أنواع الأحجار الكريمة صلابة ورواجًا، فهو الحجر المُفضل لجميع النساء حول العالم، مما يجعله خيارًا مُفضلًا في شراء المجوهرات الفاخرة، سواء كانت بتصاميم عصرية تناسب الإطلالات اليومية، أو كانت بتصاميم فخمة للمناسبات الخاصة. ولأن عيد الفطر يتطلب الظهور بإطلالة راقية وأنيقة، اخترنا لكِ من أشهر الدور العالمية أجمل موديلات أطقم الألماس الأبيض بتصاميم ناعمة لإطلالاتكِ النهارية في عيد الفطر 2023.

أبدعت دار غراف في تصميم طقم Night Moon الذي يجسد شكل القمر بطور الاكتمال، حيث تتميز المنحنيات الجذابة من الذهب الأبيض بطبقات متباينة من الماس المقطوع بشكل دائري، حيث جاءت منحوتة لعرض عمق رائع وتألق تجريدي، يضفي إحساسًا جميلًا بالأبعاد الثلاثية على الزخارف. ويتكون طقم Night Moon من سوار صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بالألماس الأبيض بمقطع باغيت بوزن 4.46 قيراط، إضافة إلى سلسلة من الذهب الأبيض جاءت منحوتة بماسة دائرية وقطع باغيت يبلغ وزنها الإجمالي حوالي 2.02 قيراطاً.

لإطلالة أنثوية ناعمة في عيد الفطر، اخترنا لكِ من دار فان كليف آند أربلز طقم Lotus الذي استوحى تصميمه من زهرة اللوتس التي ترمز للجمال والنقاء والوفاء، حيث يتكون الطقم من سلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، جاء مركزها على شكل زهرة لوتس بزخارف ساحرة مرصوفة بـ26 حجر من الألماس بوزن 0.16 قيراط. وتكتمل أناقتك بهذه الأقراط الساحرة التي تُزيد الطقم فخامة جاذبية، حيث صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلية بالروديوم، على شكل زهرة لوتس مرصوفة بـ 52 حجر 0.32 قيراط.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي