موديلات مجوهرات أناميل لربيع 2023

سيدتي - الامة برس
2023-04-18

موديلات مجوهرات أناميل لربيع 2023 (سيدتي)

برزت صيحة مجوهرات الأناميل في الآونة الأخيرة وأصبحت من أكثر المجوهرات العصرية التي تحظى بشعبية كبيرة بين النساء والفتيات؛ فهي تمنح قطع المجوهرات لمسة حيوية ومميزة وفنية أيضًا؛ وللحصول على مادة الأناميل يتم تذويب بعض مساحيق الأكاسيد الملونة المستخلصة من الصخور بتعريضها إلى درجات حرارة مرتفعة، تتحول إلى حالة سائلة يمكن استخدامها في التلوين على الذهب والفضة ونقش الرسوم الدقيقة أو سكب الألوان في التجاويف بطريقة الملء، وعند جفافها تتحول إلى مادة زجاجية ثابتة بألوان جميلة. فإليك موديلات مجوهرات أناميل لربيع 2023.

أعجبتنا هذه القلادة الراقية والشبابية من بالعربي Bil Arabi وهي مُزينة بالأناميل، أعجبنا منها هذا التصميم الراقي لسلسة صُممت على شكل نخلة، مكون جزعها من 5 عيون من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بالأناميل باللونين الأبيض والأخضر.. هل شاهدتي خواتم ذهب رفيعة لتناسبك مع إطلالات رمضان ؟

نرشح لكِ هذا التصميم لإطلالة بسيطة وكاجوال لخاتم من ماركة أليسون لو Alison Lou، الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا وجاء مزين بشكل دائري من الأناميل باللون الوردي.

لأقراط أنيقة وبسيطة مناسبة لإطلالتك النهارية أو المسائية اخترنا لك أقراط من Melissa kaye والمصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بالألماس والمينا الوردي النيون، وصممت الأقراط بشكل منسدل وجذاب.

لمحبات قلادات الكواكب والنجوم اخترنا لك هذه القلادة من Andrea Fohrman المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومركزها نجمة ماسية بيضاء وبافيه. وصممت بمينا زرقاء كبيرة مع الماس الهلالي.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي