تصاميم أقراط شاندلير من ماركات مجوهرات إيطالية لعروس 2023

سيدتي - الامة برس
2023-04-15

تصاميم أقراط شاندلير من ماركات مجوهرات إيطالية لعروس 2023 (سيدتي)

تشتهر ماركات المجوهرات الإيطالية بتصاميمها الساحرة التي تُعبر عن الفخامة والرقيّ مع مزيج من العصرية والحداثة التي تأسر القلوب، فالحرفية التي تمتزج مع الرؤى والتجارب الجديدة بنتيجة نهائية غير عادية هي ما يُميز تصاميم المجوهرات الإيطالية، ما يجعلها من بين أكثر المجوهرات رواجًا في العالم، حيث تفتخر المجوهرات في إيطاليا بتاريخها الممتد لألف عام.
وفي جولة بين أشهر دور المجوهرات الإيطالية أعجبتنا مجموعة متنوعة من الأقراط الشاندلير ذات التصاميم الأنثوية الراقية التي ستمنح عروس 2023 إطلالة ساحرة.

أبدعت دار بوميلاتو في المزج بين الأحجار الكريمة والذهب بألوانه المختلفة والألماس، لتقدم إبداعات ساحرة من الأقراط التي تتزين بزخارف جذابة، اخترنا منها أقراط Sabbia التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، على شكل ثريا تتأرجح مع الدوائر الحسية لتعبر عن براعة بوميلاتو في ترصيع الأحجار الكريمة، حيث جاءت الأقراط مرصوفة بـ270 قطعة من الماس المعالج باللون البني والأبيض والأسود بوزن 3.7 قيراط.

ولإطلالة أكثر فخامة للمرأة الأنيقة، اخترنا من دار باسكال بروني، إحدى أرقى الدور الإيطالية، أقراط AMA التي صُممت ألوان الذهب الثلاثة بين اللون الأصفر الذي يعبر عن الشمس واللون الأبي للتعبير عن الماء واللون الوردي مُعبرًا عن القمر، وهو الضوء الحقيقي الذي ينبعث من القلب.
صُممت الأقراط على شكل سلاسل ذهبية ساحرة تتدلى من زهور جذابة تطوق الأذن،يتم تجميعها بواسطة روابط غير محسوسة لا يمكن إنشاؤها إلا بواسطة أكثر صائغي الذهب خبرة، حيث قام الحرفيون الرئيسيون بتجهيز أنفسهم بأدوات تم اختراعها خصيصًا لترديد الأجنحة السحرية للفراشة.
أقراط AMA جاءت مرصوفة بـ 76 حجرًا من الألماس الأبيض بوزن 0.55 قيراطًا، مع 32 حجرًا من الألماس الشمبانيا بوزن 0.24 قيراطًا









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي