تألقي بأقراط ذهب طويلة لرمضان 2023

سيدتي - الامة برس
2023-04-14

تألقي بأقراط ذهب طويلة لرمضان 2023 (سيدتي)

تبحث المرأة في هذه الأيام عن الأقراط الطويلة الذهبية التي تناسبها مع الأزياء الرمضانية؛ إذ تتناسب مع المرأة الجريئة والجذابة وتمنحها إطلالة فخمة تلفت الأنظار إليها بأناقتها الفريدة؛ فقد قدمها مُصممو دور المجوهرات العالمية بتصاميم ساحرة تخطف الأنظار وتمنح وجهكِ الإشراق.

ستضيء هذه الأقراط المتدلية المتلألئة وجهك في السهرات الرمضانية؛ قدمت بوشرون هذه الأقراط الذهبية الطويلة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصع بـ256 ماسة مستديرة وزنها 2.78 قيراطًا و 38 ماسة لامعة و 70 ماسة بقطع باغيت بوزن 3.18 قيراطًا.

يمكنك ارتداء هذه الأقراط من بلغاري وهي مستوحاة من زهرة البتلات الأربع الجذابة التي يعتز بها الرومان كرمز للسعادة والفرح، فيما سُميت الأقراط بهذا الاسم لتكون مزيجًا بين كلمتين، وهما Fior أي "زهرة" باللغة الإيطالية، وكلمة Ever أي "إلى الأبد" وصُممت هذه الأقراط الجذابة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع ماستين مستديرتين بقطع بريانت وألماس مرصوف.

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ8 ماسات قطع بريانت؛ مصممة لتضيء وجهك بأناقة بتصميم رقيق يتناسب بشكل ساحر مع أي مناسبة؛ ويمكن ارتداؤها بثلاث طرق؛ مع الجزء القصير فقط من السلسلة أو الجزء الأطول الذي يتم ارتداؤه خلف الأذنين، أو بأن ترتدي قرط بسلسلة قصيرة والآخر طويلة لإطلالة غير متماثلة.

اخترنا لك هذه الأقراط من ميسيكا المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصعة بالألماس اللامع، وجاءت بفصوص براقة صغيرة مرصعة بشكل أنيق وتربط سلسلة دقيقة بين أشكال الحركة الأيقونية مع الجزء السفلي لتمنح وجهك كل الإشراق والتألق.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي