مجوهرات مرصوفة بأحجار باللون الأحمر لإطلالة أنثوية جذابة للعروس

سيدتي - الامة برس
2023-04-08

مجوهرات مرصوفة بأحجار باللون الأحمر لإطلالة أنثوية جذابة للعروس(سيدتي)

الأحجار الكريمة الحمراء من أكثر أنواع الأحجار رواجًا في صناعة ورصف المجوهرات الفاخرة، إذ يمنح اللون الأحمر كل قطعة تصميمًا أنثويًا ساحرًا يزيد إطلالة المرأة فخامة وجاذبية.
ولقرون طويلة، كان للون الأحمر روابط رمزية قوية بالحب والعاطفة والنار والدم، لكن الألوان الحمراء الحقيقية نادرة في عالم الأحجار الكريمة.
في السطور التالية يقدم "سيدتي.نت" لعروس 2023 أجمل وأفخم المجوهرات المرصوفة بالأحجار الكريمة الحمراء لإطلالة أنثوية تسحر القلوب في الزفاف.

حجر الروبيليت هو عبارة عن تورمالين ذو ألوان زهرية داكنة مشبعة باللون الأحمر بدرجات متوسطة إلى داكنة، إذ يُطلق على الصنف الأحمر من التورمالين اسم الروبليت.، وعلى الرغم من أن هذه الأحجار الكريمة يمكن أن يكون لها لون رائع، إلا أن الروبيليت غالبًا ما تحتوي على شوائب، ولكنه بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خاتم خطوبة أحمر يُعد الروبيليت بديلًا رائعًا للياقوت الأحمر "الروبي" المعروف بسعره الباهظ.
ومن التصاميم الفاخرة للخواتم المرصوفة بحجر الروبيليت اخترنا خاتم kaa من دار بوشرون، الذي صُمم من الذهب الأبيض على شكل أفعى مكسوة بالألماس تلتلف حول حجر الروبليت تمامًا مثل حلقة تلتف حول الإصبع، حيث جاء الحجر بلونه الساحر بوزن 20 قيراط، مع 288 ماسة مستديرة 4.28 قيراط تُزين الخاتم لتمنحكِ إطلالة ساحرة في ليلة الزفاف.

حجر الروبي هو أشهر وأفخم الأحجار الحمراء على مر العصور، وهو نوع من الأحجار الكريمة التي تتكون من أكسيد الالمونيوم المعدني الذي يحتوي على الكروم، وهو عنصر نادر يضفي اللون الأحمر واللمعان على الروبي.
والروبي هو حجر بخت شهر يوليو، لذلك يُعد خيارًا مثاليًا للعروس التي ترغب في التوهج كالشمس المُشعة في صيف 2023.
ومن أجمل تصاميم المجوهرات المرصوفة بحجر الروبي اخترنا للعروس الرومانسية الحالمة عقد Forget-Me-Not من دار هاري وينستون، الذي صُمم من البلاتين على شكل
زهور جذابة مُرصعة بـ78 حجر ياقوت مستدير على شكل كمثرى ووزن إجمالي يبلغ 9.13 قيراطًا، مع 99 ماسة ماركيز وماسة مستديرة لامعة تزن ما مجموعه 8.51 قيراطًا.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي