موديلات أقراط ذهب وردي وأبيض للمرأة العصرية

سيدتي
2023-04-04

موديلات أقراط ذهب وردي وأبيض للمرأة العصرية(سيدتي)

لاقت أقراط أذن الذهب الوردي والأبيض رواجاً كبيراً على مدار السنوات الأخيرة؛ وتعتبر من أكثر القطع المفضلة لدى النساء نظراً لأناقتها فهي تمنح الوجه إشراقاً؛ وقد قدمت ماركات المجوهرات العالمية العديد من تصميمات أقراط ذهب وردي وأبيض عصرية وفاخرة؛ تناسبك في جميع أوقاتك ومناسباتك اليومية.

يمكنك اعتماد هذه الأقراط من شوميه المصممة من الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصوفة بماسات لامعة بـ 192 ماسة قطع بريانت وزنها 3.08 قيراطًا وصممت الأقراط على شكل فيونكة أنيقة .... شاهدي أجمل أطقم ذهب وردي 2023

اخترنا لك من تيفاني آند كو هذه الأقراط المصممة على شكل قفل مفتوح متوسط الحجم وجاءت مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض مع ماسات مستديرة لامعة بوزن إجمالي 32 قيراطًا.

للإطلالات المسائية يمكنك ارتداء أقراط Bouton d'or المتدلية من فان كليف آند أربلز المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مطلي بالروديوم مع ماسات مستديرة لامعة.

نرشح لكِ هذه الأقراط الدائرية في حال كنت تبحثين عن أقراط الـHoop بالذهب الوردي فقط من علامة بلغاري المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع ماسات مرصوفة بالكامل، وتعتبر هذه الأقراط هي مزج بين الفخامة والرقي .








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي