"موسيقار الخليج" رابح صقر يحيي حفل غنائي كبير ضمن فعاليات "كأس العلا للهجن"

متابعات - الأمة برس
2023-03-14

المطرب السعودي رابح صقر (مواقع الكترونية)

رابح صقر على موعد قريب مع جماهيره في المملكة العربية السعودية، وتحديداً ضمن فعاليات كأس العلا للهجن، بعد أن أعلنت اللجنة المنظمة للكأس عن إقامة حفل غنائي ضخم يحييه رابح، وذلك في تاريخ 17 مارس المقبل، ضمن الفعاليات المصاحبة للحدث العالمي الذي تحتضنه محافظة العلا في الفترة ما بين 14 و 17 مارس 2023، كجزء من روزنامة موسم "لحظات العلا" لهذا العام.

رابح صقر يحيي حفلاً في كأس العلا للهجن

ويستعد رابح للظهور أمام جمهوره وعشاقه تحت سماء ميدان العلا للهجن، ليستمتعوا  بأشهر أغانيه وسط أجواء ساحرة على أرض العلا وموروثها الطبيعي والثقافي الفريد من نوعه.

حساب "Rabeh Saqer Media" على تويتر شارك لهذه المناسبة صورة رابح صقر وكتب : " يُحيي الموسيقار #رابح_صقر حفل ختام بطولة #كاس_العلا_للهجن، يوم 17 مارس 2023، ليُمتع ضيوف #سنام_السباقات، بإبداعاته التي ستلتقي مع جمال المناسبة وعراقة المكان. وقريبًا، سنُعلن عن تفاصيل الحفل كونوا على الموعد ..".

كما سيحتضن كأس العلا للهجن مجموعة مميزة من ألمع نجوم الموسيقى المحليين والعالميين، بالإضافة إلى نخبة الأسماء الشعرية والموسيقية والفنية. 
الحدث الفريد من نوعه هو فرصة نادرة لمحبّي تصاميم الأزياء للظهور بكامل أناقتهم وتصاميم ملابسهم المميزة التي تحاكي الحدث وجمال العلا وطبيعتها الخلاّبة.

جدير بالذكر أن كأس العلا للهجن تقام بنسختها الأولى من تنظيم الهيئة الملكية لمحافظة العلا وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، وتعتبر "سنام السباقات" وتتويجًا لموسم حافل من سباقات الهجن المتعددة في المملكة والمنطقة. 

كما سيقدّم الحدث جوائز مالية قياسيّة تمثّل أعلى الجوائز المالية في العالم للشوط الواحد، وبقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 80 مليون ريال سعودي، كما سيشمل العديد من الأنشطة والفعاليات طوال فترة إقامته. يقام كأس العلا للهجن برعاية "شركة أمريكان إكسبريس السعودية" و"شركة يلو" لخدمات تأجير السيارات.

حساب " الاتحاد السعودي للهجن" على تويتر شارك مقطع فيديو لسهيل الحبسي الذي شرح خلاله عن التميز في كأس العلا وقيمة الجوائز المرصودة وكتب : " سهيل الحبسي - إعلامي "كأس العلا تميز بآلية المشاركة وعراقة المكان وقيمة الجوائز المرصودة " #كاس_العلا_للهجن".

أغاني رابح صقر الجديدة

طرح الصقر ثلاث أغانيات من ألبومه الجديد "صقر 23" يوم 3 مارس الماضي وهي : أنا وحدي، معكازي، أنا ودّي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير. وكانت روتانا كشفت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عن برومو أغنية من ألبوم رابح صقر، وأشارت أن طرحها سيكون يوم 3 مارس المقبل.

رابح صقر خلال حفله الأخير بعنوان "ليلة الصقر" شارك جمهوره مقطع من أغنية سين سي سي وقال مازحاً بأنه هو من بدء بها قبل كريستاينو رونالدو الذي ذكره بكلمة "ولدنا"، وأكمل بالقول : " هي حقي انا".

وأعلن مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى في مملكة البحرين، عن حفل إستثنائي يحييه رابح صقر ثاني ايام عيد الفطر المبارك، كما أعلن المسرح عن طرح تذاكر الحفل للبيع يوم الخميس في 16 مارس المقبل في الساعة الرابعة مساءً.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي