مجوهرات ذهب فاخرة بحجر الأونيكس لسهرات شتاء 2023

سيدتي
2023-01-14

مجوهرات ذهب فاخرة بحجر الأونيكس لسهرات شتاء 2023(سيدتي)

يعتبر حجر الأونيكس من الأحجار الكريمة النادرة والرائجة ويتميز بلونه الأسود الفخم؛ ويمنح إطلالتكِ مظهراً جذاباً ملفت للأنظار؛ وقدمته دور المجوهرات العالمية في العديد من تصاميم المجوهرات الجذابة لإطلالة فخمة وساحرة .

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل مجوهرات ذهب فاخرة بحجر الأونيكس لسهرات شتاء 2023 لتنتقي من بينها الموديل المناسب لك حسب إطلالتك الشتوية.

لإطلالة مسائية تناسبك في السهرات وحفلات الزفاف يمكنك ارتداء هذه القلادة من كارتييه Cartier المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وصممت عينان النمر من الزمرد، وأنفه من حجر الأونيكس، عدا عن 22 من طبعات النمر من الأونيكس، وجاءت مرصعة بـ385 ماسة قطع بريانت بإجمالي 3.37 قيراطًا؛ وصمم النمر داخل نصف دائرة مفتوحة مرصعة باليشم الأسود النفريت.

اخترنا لكِ هذا الخاتم من شوميه Chaumet خاتم Labyrint المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بماسة مقطوعة بالزمرد، ومرصع بعقيق أبيض وعقيق يماني، وألماس بقطع بريانت على هيئة زوايا ودوائر.

أعجبنا سوار Vendôme Argentique من بوشرون Boucheron وهو من تصميم فن الآرت ديكو الذي تعشقه دار بوشرون مع عرق اللؤلؤ لإطلالة جريئة وأنيقة؛ وقد صمم السوار من ماسات مستديرة لامعة ومرصع بحجر الأونيك الأسود وألماس باغيت.

يمكنك ارتداء هذه الأقراط من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels لأقراط Magic Alhambra، صممت بشكل منسدل مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مطلي بالروديوم، بزخرفتان ومرصعة بحجر أونيكس، وماسات مستديرة لامعة؛ وهي من مجموعة Alhambra ، ومستوحاة من ورقة البرسيم.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي