موديلات أساور ذهبية على شكل وردة

سيدتي
2023-01-10

 موديلات أساور ذهبية على شكل وردة (سيدتي)

دخلت أشكال الزهور هذا الموسم إلى عالم المجوهرات من أوسع أبوابه، حيث نجد أن دور المجوهرات العالمية كثيراً ما لجأت لاختيارها كواحدة من التصاميم التي تزين مجموعاتها، وتضفي سحراً وأنوثة على شتى الإطلالات. ولأن السوار رفيقك اليومي للمسة أنيقة في كل إطلالة، فقد اخترنا لك موديلات أساور ذهبية على شكل وردة من دور المجوهرات العالمية، لتكون خيارك المثالي لإطلالة متكاملة.

إن كنتِ تميلين لارتداء الأساور بتصاميمها المفتوحة التي تعبر عن أنوثتك وذوقك العصري والراقي، فقد قدمت دار فان كليف أند آربلز سوار فريفول، بـ 7 أزهار متراقصة على إيقاع النسيم، ومصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس، وتتميز بتصميمها الأثيري والتصويري، ليعكس السوار إشراقة رائعة على البتلات التي تأخذ شكل قلب.

زيني معصمك بسوار بياجيه هذا المصمم من الذهب الأبيض والألماس، لتستقي من هذه السلسلة ذات التصميم الانسيابي برقة على البشرة، ويتشابك ذهبها الأبيض لتكوين جملة من البراعم والورود، كل منها مصمم بأشكال مختلفة تعكس سحر الطبيعة، فيما يستحضر تألق الماس بريق قطرات الندى في الصباح، ليُشيد بالطبيعة وجمالها، وهو مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ 53 ماسة، ليشكل باقة لا تذبل أبداً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي