مجوهرات مرصعة بحجر الملاكيت الأخضر

سيدتي
2023-01-09

مجوهرات مرصعة بحجر الملاكيت الأخضر (سيدتي)

تُفضل الكثيرات اللون الأخضر كونه مرتبط بالتفاؤل والإيجابية، ويُعد الحجر الكريم الأخضر من الأحجار المميزة والإستثنائية، ولأن هذا اللون من الألوان الأساسية في الإطلالات اليومية أو الخاصة بالمناسبات؛ فقد قدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم مجوهرات فخمة وراقية لتليق بإطلالتك بهذا الموسم وتمنحكِ مظهراً ساحراً.

أعجبتنا أقراط DIVAS 'DREAM من بلغاري Bvlgari حيث صممت بجاذبية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ورُصعت بالملكيت وأحجار الألماس المستديرة بقطع بريانت.

يمكنك اعتماد هذه القلادة من بوشرون Boucheron؛ حيث صممت بأسلوب جذاب وأنيق تناسب الإطلالات المسائية؛ وصممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ ومرصع بحجر الملكيت الأخضر على شكل قطرة؛ يمكنك ارتداؤها مع إطلالاتك اليومية لتمنحك دوماً جمالاً فريداً.

سوار Piaget Possession Open Bangle المفتوح من بياجيه Piaget من الذهب الوردي مزين بحجرين مبهرين من الملكيت الأخضر، يحاط كل حجر بحلقة دائرية مرصوفة بالماس.

قلادة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet كبيرة الحجم مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالملاكيت والماس بقطع بريانت؛ وصممت على شكل دائرة ومرصعة على شكل X بالألماس.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي