أساور مرصعة بحجر التنزانيت

سيدتي
2023-01-07

أساور مرصعة بحجر التنزانيت (سيدتي)

تحرص كل أنثى أنيقة على إضافة لمسة مميزة لإطلالتها باختيار أساور الأحجار الكريمة الملونة، ولإطلالة فاخرة ومميزة قدمت دور المجوهرات الكثير من تصاميم المجوهرات الفاخرة المرصعة بحجر التنزانيت الأزرق، الذي يتميز بلونه اللامع والجذاب، ويتناسب مع الكثير من الألوان، لمنحك إطلالة استثنائية.

يعزز حجر التنزانيت الإدراك الروحي والاتصال والتعبير عن النفس بدمج طاقات العقل والقلب وفتح سلسلة من الأفكار والرؤى ليبقي المرء راسخًا بهدوء وحكمة، ولمنحك هذه الصفات ارتدي سوار Janine binneman المصمم من الفضة الإسترليني على سلسلة طويلة تزين معصمك.

لإطلالة مميزة، اختاري سواراً مفتوحاً مرصعاً بالأحجار الكريمة الملونة؛ حيث ابتكرت علامة Joyce سواراً مذهلاً مطلياً بالروديوم ومرصعاً بحجر التنزانيت النمساوي النابض بالحياة في كلا الطرفين؛ لمنحك إطلالة بسيطة وعصرية تليق بمختلف مشاويرك.

صُمم هذا السوار الفريد من الذهب عيار 24 قيراطاً، وهو مليء بأحجار التنزانيت الأزرق والمصنوع يدوياً على يد حرفيين بارعين في إيطاليا، على يد مصممته سيرينا فيراري التي استلهمت خطها الخاص لتجمع بين الأسلوب الفريد والأنثوي والجمالية الكلاسيكية والحرفية بدمج التقنيات التقليدية لبلدها لصنع الأساور.

عند تقليب حجر التنزانيت يتغير لونه من أزرق إلى غامق إلى أرجواني، فإن كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة فاختاري سوارك من علامة Tovaken؛ حيث ابتكرت سواراً مرصعاً بالألماس وحجر التنزانيت المائل للأرجواني.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي