مجوهرات مرصعة بالألماس الأزرق

سيدتي
2023-01-03

مجوهرات مرصعة بالألماس الأزرق(سيدتي)

الألماس الأزرق واحد من أندر أنواع الألماس الفاخر في العالم، ولإطلالة خاطفة للأنظار بالأحجار الكريمة جمعنا لك مجوهرات مرصعة بالألماس الأزرق لتتألقي بها في مناسباتك القادمة بلمسة سحرية أكثر تميزاً.

الألماس الأزرق هو حجر كريم ونوع طبيعي من الماس يتمتع بدرجة من زُرقة اللون الناتجة عن وجود عنصر البورون في الهيكل البلوري الكربوني للماس، ولتتألقي به اخترنا لك من علامة The Black bow خاتماً بيضاوياً من الفضة الإسترليني مرصعاً بالألماس الأزرق والأبيض، ليشكل تألق النهار وأناقة الليل، ويكون مثالياً لأناقتك في أي مناسبة، ويتميز بطبقة نهائية مطلية بالروديوم لتقليل البقع ولمنحك لمسك مثالية فخمة مع كل إطلالة.

يأتي هذا الخاتم من لازوردي بتصميم فخم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وهو مرصع بالألماس الأسود والأزرق لينزلق هذا الأسلوب التقليدي مع هذا الخاتم، وتضيء الدائرة المزخرفة باللونين الأزرق والأسود بأناقة مع لمعان قطع الألماس اللامعة المرصعة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

إن الماس من أغلى المعادن في العالم، وله كثير من الأنواع التي تختلف قيمتها من نوع لآخر على حسب توافره أو ندرته، ولأن الألماس الأزرق من أندر أنواع الماسات، تألقي بقلادة السوليتير من علامة Tovaken المصممة من الألماس الأزرق المكثف المعتمد.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي