موديلات أساور مزينة بأحجار الكارنيليان

سيدتي
2022-12-23

موديلات أساور مزينة بأحجار الكارنيليان (سيدتي)

يتميز حجر الكارنيليان بلونه البرتقالي المائل للأحمر؛ وهو من الأحجار الكريمة القديمة التي يُفضلها مُصممو المجوهرات؛ ويرمز هذا الحجر للحب والعاطفة ويرمز للدفء؛ وتفضل النساء اعتماده في المناسبات والسهرات الخاصة لتمنحهم مظهراً أكثر جاذبية ؛ لذا نختار لكِ اليوم عدة تصاميم لأساور مزينة بأحجار الكارنيليان.

قدمت علامة بلغاري Bvlgari العديد من الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة وأعجبنا هذا السوار المستوحي من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة لبلغاري؛ يتسم هذا السوار بجوهره الأنثوي الراقي، وهو منحوت مع روعة رخام حمامات كاراكلا والمنحنيات الحسية لفسيفساءها على شكل مروحة، مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي؛ وصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بحجر الكارنيليان مع سلسلة صغيرة منسدلة بدوائر مطبعة بشعار الدار .

أعجبنا هذا السوار الأنيق ويمكنك اعتماده في الإطلالات النهارية الكاجوال؛ قدمته علامة شوبارد chopard وقد صمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بتصميم مفتوح مرصع بحجر الكارنيليان الأحمر على شكل قلب ومرصع بماسة واحدة لامعة.

 

سوار Jeux de Liens من شوميه Chaumet مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ومرصع بحجر الكارنيليان ومرصع بالماسة بقطع بريانت.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي