موديلات مجوهرات مرصعة بالياقوت الأرجواني

سيدتي
2022-12-22

موديلات مجوهرات مرصعة بالياقوت الأرجواني (سيدتي)

يتميز الياقوت البنفسجي عن سائر الأحجار الكريمة؛ إذ طالما شكّل هذا اللون الملكي رمزاً للوقار والهيبة بلونه الذي يولد من التمازج بين الظل الأزرق مع الأحمر، ويحمل طاقتهما ليشكّل رمزاً للإبداع والخيال، فإليك موديلات مجوهرات مرصعة بالياقوت الأرجواني لإطلالة ساحرة.

يُعتبر اللون الأرجواني من أكثر الألوان جاذبية ووقاراً؛ كونه يرتبط دائماً بالقوة والرفاهية، وتتميز المجوهرات ذات اللون الأرجواني بندرة وجودها وقيمتها، لذا تألقي بقلادة حجر الياقوت الأرجواني المدغشقري من مجوهرات Hubert حيث أبرز القطع الكمثري جمالية لون الحجر بوزن 5.25 قيراطاً، يعلوه حجر كونزيت وردي، كما جاء الحجران مرصعان بطوق من الماس، أما السلسلة فمن الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

يربط معظمنا الياقوت بالأحجار الكريمة الزرقاء، لكنّ الياقوت البنفسجي نادر جداً وأكثر قيمة. ويكتسب اللون البنفسجي بسبب وجود عناصر مثل الكروم أثناء تكوينه، وغالباً ما يخلط الناس بين الياقوت والجمشت، لكنّ الأول أندر بكثير، وهو أكثر متانة، وقدمته علامة جويس في قلادة من الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الأرجواني، والمزين بلؤلؤة البحر الجنوبي.

يتناغم هذا الحجر الفاخر بشكل رائع مع جميع ألوان المعادن، فالذهب الأبيض والبلاتين يمنحان مظهراً معاصراً للابتكارات المرصّعة بالأحجار الكريمة البنفسجية، بينما تبدو المجوهرات تقليديةً وفاخرة عندما تقترن بالذهب الوردي والأصفر، لذا قدمت علامة فتيحي قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بالياقوت الأرجواني من مجموعة Roses المزينة بأحجار الألماس الجميلة والمخصصة للأطفال. وبذلك ستتمكنين من توحيد إطلالاتك مع طفلتك حتى بالمجوهرات!

يُعد هذا الخاتم الأكثر مبيعاً في علامة سوزان كالان؛ حيث يضيء كل شبر من حزام الخلود من خلال باغيت من الياقوت بألوان قوس قزح الرائعة والألماس الأبيض المستدير، ويُصنع هذا التصميم يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، وهو عبارة عن تصميم عصري لخاتم البيان الكلاسيكي، ويميزه وجود أحجار الياقوت الملونة رمزاً إلى الحكمة والولاء والثقة، ويَعد من يملكه بحسن الحظ.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي