خواتم ماسية بتصاميم هندسية 2023

سيدتي
2022-12-20

خواتم ماسية بتصاميم هندسية 2023

أصبحت الخواتم ذات الأشكال الهندسية من المجوهرات الرائجة بين دور المجوهرات العالمية وتعتمدها النساء في كثير من الإطلالات وتتناسب مع السهرات المسائية بشكل عام؛ وقد صممت بأشكال هندسية مزخرفة وجذابة تخطف الأنظار بتصاميم متنوعة.

ونرصد لكّن أجمل موديلات خواتم ماسية بتصاميم هندسية لتنتقي من بينها التصميم الأنسب والأقرب حسب مناسبتك من أشهر الماركات العالمية.

اخترنا لك من علامة ميسيكا Messika هذا التصميم لخاتم فاخر مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بالماس اللامع وصمم الخاتم بالزخارف الذهبية والماسية مع الماس مقطوع بالزمرد بوزن 0.50 قيراطًا وهو رمز الأناقة؛ وجاء بتصميم هندسي بمربعات ماسية وفي داخلها حجر ماس كبير مع فصوص الألماس البراقة على جانبي الخاتم.

قدمت علامة شوميه Chaumet العديد من الخواتم الماسية بتصاميم هندسية؛ واخترنا لك هذا الخاتم المصنوع من الذّهب الزّهري عيار 18 قيراطًا المرصّع بالماس بقطع بريانت؛ وصمم الخاتم بتصميم قرص العسل بلمسة عصرية.

يمثل خاتم ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا تجسيدًا راقيًا للسحر الإيطالي؛ وهو مستوحى من الأناقة الأنثوية، يتم تقديم شكلها على شكل مروحة من خلال إدخالات حجر الملكيت الأخضر ومرصع بألماس المرصوف.

أعجبنا هذا الخاتم من بياجيه Piaget المصمم بأشكال هندسية متنوعة وجاء مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس وصمم بشكل شمسين مع نجمة ماسية مرصعة بفصوص الألماس، وتنبعث أشعة من الذهب من قلب ماسي محفور بتقنية Palace Décor المميزة والمزينة بالماس.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي