تزيني بأكثر المجوهرات رواجًا في عام 2022 لإطلالة عصرية جذابة

سيدتي
2022-12-19

تزيني بأكثر المجوهرات رواجًا في عام 2022 لإطلالة عصرية جذابة

تُفضل الكثير من النساء اقتناء مجوهرات عصرية رائجة، وهو ما يجعلهن يبحثن دائمًا على أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات، فسواء كانت الموضة هي الذهب الوردي، أو الأحجار الكريمة الملونة، أو التصاميم الهندسية أو صيحة تكديس الخواتم والأساور والسلاسل، تختار أغلب النساء والصبايا اعتمادها في إطلالات اليوم المختلفة. وإذا كنتِ تبحثين عن أحدث صيحات الموضة وأكثر المجوهرات رواجًا في عام 2022، ستتعرفين في السطور التالية على أكثر ما اقتنته النساء هذا العام وكيف يمكن تنسيقه مع إطلالات عصرية جذابة.

صيحة تكديس السلاسل من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، لذلك قدمتها علامة ميسيكا Messika بأسلوب عصري جذاب فبدلًا من ارتداء سلسلتين معًا، يُمكنكِ ارتداء سلسلة واحدة متعددة الطبقات من مجموعة Move Uno، حيث صُممت على شكل صفين من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وجاء مركزها مُرصعًا بالألماس الأبيض بوزن 0.20 قيراطًا، لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة.

المجوهرات ذات التصاميم ثلاثية الأبعاد حظيت برواج ملحوظ في عالم الموضة هذا العام، لذلك اخترنا لكِ خاتم Cosmos الجذاب من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، الذي يجمع بين صيحة الخواتم المفتوحة مع صيحة الورود ثلاثية الأبعاد، حيث صُمم من أربع بتلات لزهرة على شكل قلب، وهو مستوحى من إحدى أزهار Van Cleef & Arpels المميزة، والتي يعود تاريخها إلى الخمسينيات من القرن الماضي. صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بعرق اللؤلؤ الأبيض، و46 حجر ألماس مستدير بوزن 1.45 قيراط، مع مركزان دائريان من الألماس بوزن 0.14 قيراط و0.29 قيراط، لإطلالة فخمة تخطف القلوب والعيون.

الأقراط الشاندلير عادت بقوة للتربع على عرش صيحات موضة الأقراط في عام 2022، فلم يخلو أي حدث فني هذا العام من إطلالة ساحرة لنجمة أو عارضة أزياء ترتدي أفخم تصاميم الأقراط الشاندلير، لذلك اخترنا لكِ من دار بلغاري Bvlgari أقراط Serpenti المستوحاة من من تصميم من السبعينيات، إذ ينقل النمط الهندسي قدرة الثعبان اللانهائية على التحول إلى تصميمات مغرية متعددة الأوجه. صُممت أقراط Serpenti من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصعة بالألماس المرصوف بوزن 2.17 قيراط.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي