موديلات قلادات قصيرة لشتاء 2023

سيدتي
2022-12-11

موديلات قلادات قصيرة لشتاء 2023 (سيدتي)

تظل موضة قلادات الذهب القصيرة من أكثر القطع الرائجة في موسم الشتاء؛ نظراً لأنها تليق على الإطلالات اليومية الشتوية وعلى المعاطف والجواكيت ولأنها تُعَد خياراً مميزاً في معظم الإطلالات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية، ولأنها برزت بعدة أشكال وتصاميم مبتكرة. نرصد لكِ في هذا الألبوم أحدث موديلات قلادات ذهب قصيرة لشتاء 2022.

اخترنا لك قلادة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصعة بالعقيق والماس اللامع بقطع بريانت.

قدمت علامة شانيل Chanel العديد من القلادات القصيرة وأعجبتنا منها هذه القلادة المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وصممت بشكل دائري مع سلسلة قصيرة إضافية ويمكنك اعتمادها في الإطلالات النهارية.

يُعد عقد BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari من أكثر القلادات الرائجة في الدار؛ وصممت بشكل قصير بتصميم دائرة منقوش عليها شعار الدار وصممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بخمس ماسات لامعة مستديرة بتصميم جذاب.

قلادة Sweet Alhambra من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض. وتتميز هذه القلادة بزخارف أنيقة وهي قلادة خفيفة يمكنك اعتمادها كل يوم.

عقد Clash de Cartier من كارتييه cartier مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بـ 10 ماسات قطع بريانت بإجمالي 0.29 قيراطًا؛ وصمم بشكل قصير وأسلوب مميز جذاب؛ ويمكنك ارتداؤه مع الإطلالات النهارية والمسائية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي