موديلات سلاسل فضة نسائية لشتاء 2023

سيدتي
2022-12-10

موديلات سلاسل فضة نسائية لشتاء 2023 (سيدتي)

سلاسل الفضة من المجوهرات التي تُفضلها الكثير من الصبايا والنساء، إذ تمنحهن إطلالة راقية جذابة وتجعلهن أكثر عصرية وأناقة خاصة في الإطلالات النهارية.
وأبدعت أشهر الدور العالمية في المزج بين الفضة والأحجار الكريمة لتقديم موديلات سلاسل فضة راقية، لذلك نصطحبكِ في السطور التالية في جولة لتشاهدي أحدث ما قدمته الدور من سلاسل فضة نسائية لشتاء 2023.

تتقن دار تيفاني آند كو Tiffany & Co تقديم تصاميم عصرية جذابة للمجوهرات الفضة، لذلك اخترنا منها سلسلة Tiffany Blue Box Charm من مجموعة Tiffany Blue، التي صُممت من الفضة الإسترليني مع صندوق هدايا جذاب يتدلى من مركزها صُمم من طلاء المينا مع زخارف من الفضة لإطلالة عصرية جذابة.

لإطلالة شرقية أكثر سحرًا وجاذبية، اخترنا من علامة عزة فهمي Azza Fahmy سلسلة Tassel Art Deco التي صُممت على طراز فن آرت ديكو، من الفضة الإسترليني مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة باللؤلؤ والياقوت والألماس الأبيض مع كلمة "فرحة" التي نُقشت باللغة العربية على مركز السلسلة.

بتصميم ساحر يعبر عن التراث الروسي القديم، أعجبتا قلادة Frédéric Zaavy Scheherazade من دار فابرجيه Fabergé، التي صُممت من الذهب عيار 18 قيراطًا، والفضة الإسترليني وجاءت مرصعة بالألماس الأبيض بوزن 1.92 قيراطًا مع الألماس الوردي بوزن 1.64 قيراطًا، إضافة اللآلئ البيضاء بوزن 6.36 قيراطًا.

بتصميم عصري جذاب يخطف الأنظار، اخترنا لكِ سلسلة Save the Children من بلغاري Bvlgari التي صُممت خصيصًا احتفالًا بالذكرى العاشرة لشراكة بلغاري الخيرية مع منظمة Save the Children.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي