خواتم مرصوفة بالأحجار الكريمة بتصاميم مبتكرة

سيدتي
2022-12-05

خواتم مرصوفة بالأحجار الكريمة بتصاميم مبتكرة (سيدتي)

الخواتم الألماس من المجوهرات التي لا تستغني عنها النساء والصبايا في تنسيق الإطلالات اليومية، سواء في العمل أو الجامعة، إضافة إلى إطلالات المساء والسهرات.
وتحتاج المرأة دوماً إلى إطلالات راقية تجمع بين العصرية والوقار، لذلك نقدم لكِ في السطور التالية أجمل تصاميم خواتم ألماس مرصوفة بالأحجار الكريمة بتصاميم مبتكرة لا تشبه غيرها

تُبدع دار كارتييه Cartier في تقديم تصاميم ساحرة لمجوهرات مستوحاة من الطبيعة والحيوانات، لذلك اخترنا منها خاتم Panthère de Cartier الذي صُمم على شكل نمر صغير من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بعيون زمردية و 18 بقعة من الأونيكس مع أنف من الأونيكس، يتسلق جذع عريض مرصوف بحجرين أونيكس و 292 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.47 قيراط.

الذهب الأبيض من الخيارات المُفضلة لأكثر النساء، لذلك اخترنا من دار بياجيه Piaget خاتم Palm Tree الذي جاء بتصميم مبتكر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، على شكل ورقة شجر النخيل العريضة، مُرصعة بـ 151 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 3.23 قيراطًا.

بتصميم مميز يجسد خاتم Harry Winston Fashion من هاري وينستون Harry Winston خبرة الدار الفائقة في ترصيع الأحجار الكريمة بتصميم انسيابي يتألق دون تشتيت الانتباه، حيث جاء على شكل جزأين متساويين من البلاتين يتصلان معًا بأسلوب ساحر ومبتكر، مرصوف بـ6 أحجار ياقوت دائرية تزن 1.31 قيراط و 35 ماسة مستديرة لامعة تزن إجمالى 0.34 قيراط.

تشتهر دار مارلي Marli بالابتكار والإبداع في المزج بين أصالة الماضي وعصرية وتقدم الحاضر، لذا اخترنا منها خاتم Cleo Charms المزخرف بشكل فريد بخطوط رسومية وماسات مضيئة، ليجسد ربط قوة النساء وجاذبيتهن الساحرة.
صُمم خاتم Cleo Charms من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء بزخارف هندسية مرصوفة بالألماس الأبيض بوزن يتدلى منها حجر هرمي من العقيق الأحمر، لتخطفي العيون بإطلالتكِ.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي