موديلات سلاسل مرصعة بحجر البراسيولايت

سيدتي
2022-12-01

موديلات سلاسل مرصعة بحجر البراسيولايت (سيدتي)

حجر البراسيولايت Prasiolite هو نوع من أنواع الكوارتز الأخضر؛ ويعرف بإسم الجمشت الأخضر إذ يتميز بلون أخضر فاتح، قد يتواجد البراسيولايت طبيعياً بهذا اللون أحياناً، أو عند تعريض حجر الجمشت المحتوي على الحديدوز "الحديد ثنائي التكافؤ FE2+" إلى المعالجة الحرارية بما يقرب من 500 درجة مئوية، وتم العثور على البراسيولايت لأول مرة في بولندا في أوائل القرن التاسع عشر، مما جعل له شعبية متزايدة بين مصممي المجوهرات في جميع أنحاء العالم.

ونرصد لكّن في هذا الألبوم موديلات سلاسل مرصعة بالبراسيولايت لتنتقي السلسلة الأنسب حسب ذوقك.

يمكنك اختيار هذه القلادة التي تتميز بتصميها الجذاب، وهي مستوحاة من حقبة آرت ديكو الفنية العريقة، وصممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بماسات براقة، مع حجر مستدير من البراسيولايت.

قدمت علامة ديفيد يورمان David yurman تصاميم عديدة للقلادات المرصعة بمختلف الأحجار الكريمة واعجبتنا هذه القلادة المصممة من الفضة الإسترليني ومرصعة بألماس بافيه وصممت من حجر البراسيولايت على شكل مربع؛ وجاء الحجر الفريد من نوعه بتصميم جذاب يخطف الأنظار لمجموعة ألبيون.

يمكنك ارتداء هذه القلادة المصنوعة من الفضة ومرصعة بحجر براسيولايت على شكل مربع مزخرف ومرصع بموضع زجاج من الفضة الرقيقة بقطع الوسادة وجاءت القلادة بتقنية الميلغرين الزخرفية وهي من مجموعة Crescent Embrace.

هذه القلادة مصنوعة يدوياً من علامة KLENOTA للمجوهرات وصممت السلسلة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا ومرصعة بحجر بالجمشت الأخضر اللافت للنظر؛ وصممت على شكل كمثري لإضفاء لمسة رائعة وعصرية.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي