مجوهرات مرصعة بحجر التوباز الوردي

سيدتي
2022-11-15

مجوهرات مرصعة بحجر التوباز الوردي (زهرة الخليج)

تفضل الكثيرات من عاشقات المجوهرات حجر التوباز الوردي؛ لأنه قد يشبه الألماس الوردي أو الياقوت الوردي ولكن بسعر أقل، ويتمتع بمقاومة كبيرة للخدش، كما يعمل على معالجة الطاقة السلبية وتحفيز الطاقة الإيجابية دائماً، لذا اخترنا لكِ مجوهرات مرصعة بحجر التوباز الوردي للوك مميز.

يُعتبر التوباز الوردي هو حجر الأمل، ويفتح الطريق أمام الحيوية والصحة المتألقة، ويقوي التركيز حتى يتمكن الفرد من إظهار رغباته في الواقع، لذا اخترنا لك خاتماً من علامة Lilo diamonds مصمماً من التوباز الوردي المصمم بقصة الوسادة ومرصعاً بالألماس الطبيعي.

يُعد حجر التوباز بلورة تعكس طاقة العقل، ويُضفي وضوحاً شديداً على النوايا، كما يحفز الثقة بالنفس والقدرة على تعلُّم أشياء جديدة، لذا تألقي بأقراط علامة Joyce jewellery المصممة من الذهب الوردي المرصع بحجر التوباز المستدير، إضافةً إلى حبات الألماس الناعمة.

يساعد حجر التوباز الوردي على فهم الأفكار والمفاهيم المعقدة، ويعزز التوباز المساعي الإبداعية، ومن علامة Suzanne kalan اخترنا لك سواراً مصنوعاً يدوياً من الذهب عيار 14 قيراطاً، يجمع هذا التصميم بين أحجار التوباز الملونة والألماس الأبيض المستدير.

إن كنتِ تبحثين عن سوار يومي أنيق في إطلالاتك الكاجوال وفي العمل، فتألقي بسوار TOUS Mini Teatime المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، إلى جانب الفولاذ المطلي بالأيونات السوداء مع التوباز والياقوت الوردي والياقوت الأحمر، لمنحك أسلوباً مميزاً يليق بأنوثتك وتميزك.

من علامة Monica vinader اخترنا لك حلية قلادة كبيرة من الأحجار الكريمة، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، إلى جانب الفضة الإسترليني، وتُرصع بحجر التوباز الوردي الصغير، لتكون الهدية المثالية لنفسك، وتزيني إطلالاتك بأناقتها.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي