موديلات قلادات مرصعة بالألماس الأصفر لخريف 2022

سيدتي
2022-11-09

موديلات قلادات مرصعة بالألماس الأصفر لخريف 2022 (زهرة الخليج)

عُرف الألماس منذ القدم كأحد الأحجار ذات القيمة التجارية العالية في شتى أرجاء العالم، وهو حجر ذو قيمة مهمة في صناعة الحلي، لذا تحرص كثيرات من النساء على أن تكون قطع المجوهرات المرصعة بحجر الألماس جزءاً من مجموعتها؛ نظراً إلى جماله وسحره، ولأن اللون الأصفر غالباً ما يرتبط بفصل الخريف الحالي، نعرفك اليوم على موديلات قلادات مرصعة بالألماس الأصفر لأناقة استثنائية.

يرتبط اللون الاصفر عادةً بالسعادة والفرح؛ إذ يمثّل لون أشعة الشمس المشرقة، ولذلك نرى أنّ الألماس الأصفر يدخل في تصاميم مجوهرات المجموعات المختلفة من العام، ولأناقة مميزة وناعمة هذا الخريف لا تترددي في التألق بعقد Treasures من بياجيه، الذي يستحضر مجموعة أحجار الألماس؛ شعوراً بالنقاوة والجمال العابر للزمن، مع تجسيد الطبيعة الخلابة للماس، وتجسّد هذه القلادة الأناقة الأبدية التي تلهم اللحظات الخاصة والأحداث المهمة في الحياة أكثر الهدايا تميّزا.

تعزيزاً للقدرة الإبداعية والثقة بالنفس والمساعدة على اتخاذ القرارات في المواقف الصعبة، اختاري عقد Soir de Fête من شوميه و المصمم من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار من الألماس الأصفر إجاصيّة الشكل، والذي سيميز إطلالاتك بفخامته بلا شك.

يُعتبر حجر الألماس الأصفر رمزاً للتفاني، ويُقال إنّه يعزز مشاعر الحب، لذا صممت علامة هاري وينستون عقد الألماس الأصفر بـ 15 ماسة صفراء فاخرة بقطع مشعة مع 186 ماسة ماركيز على شكل كمثرى، وماسة دائرية لامعة عديمة اللون مرصعة بالبلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

يتلازم اللون الأصفر وفصل الخريف؛ إذ يذكرنا بألوان أوراق الأشجار المتساقطة التي تنذرنا بقدوم فصل الشتاء، ولتتألقي به في مناسباتك القادمة اخترنا لك قلادة الألماس الأصفر بقطع الوسادة من تيفاني أند كو، والتي تتألق على سلسلة من الذهب عيار 18 قيراطاً على سلسلة مقاس 16 بوصة.

برؤية قوية للأنوثة، صممت علامة غراف قطعة مشعة نادرة ورائعة بقطر 56 قيراطاً من الألماس الأصفر الفاخر الذي ينبعث من السعادة والفرح ليشكل إرثاً من قطع وصقل العديد من المجوهرات الصفراء الأكثر أهمية في العالم، مما يجلب رمزاً متلألئاً للسعادة في جوهرة رائعة الجمال والندرة، لتعرض صبغة Fancy Vivid نقية ومكثفة على كلا الجانبين بواسطة ماسات رشيقة على شكل قلب، وتمنحك حضوراً متألقاً.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي