موديلات ساعات ذهب وردي وأبيض لإطلالة راقية في خريف 2022

سيدتي
2022-11-08

موديلات ساعات ذهب وردي وأبيض لإطلالة راقية في خريف 2022 (سيدتي)

الساعات الذهب من الخيارات الراقية التي تُفضل الكثير من النساء تنسيقها مع إطلالاتهن اليومية، سواء في أوقات العمل أو في السهرات والمناسبات المختلفة، وسواء كانت الساعة مُصممة من الذهب الوردي أو الأبيض، تأسر العيون في كلتا الحالتين وتمنح المرأة مظهرًا أكثر فخامة وجاذبية.

ولأن أناقتك مهمتنا الأساسية، تجولنا بين أشهر الدور العالمية واخترنا لكِ مجموعة مميزة من أرقى موديلات ساعات ذهب وردي وأبيض موضة 2022 لتختاري من بينها موديلكِ المُفضل لإطلالة ساحرة هذا الخريف.

الساعات السرية من الموديلات الجذابة التي تُفضلها الكثير من النساء لإطلالة راقية تخطف العيون، لذلك اخترنا لكِ من دار شوميه Chaumet ساعة Laurier السرية، التي جاءت بغطاء مرصوف بالذهب والألماس على شكل أوراق الغار.

صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصعة بـ 112 ماسة قطع بريانت وزنها 1.90 قيراط، ومزينة بغطاء سري مرصع بـ268 ماسة قطع بريانت تزن 1.20 قيراط، فيما صُمم تاج الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وجاء مُرصعًا بـ 12 ماسة قطع بريانت تزن 0.05 قيراط، مع ميناء أفينتورين أسود مزين بماسة مقطوعة بشكل لامع تزن 0.01 قيراط عند موضع الساعة 12، أما سوار الساعة فُصمم من الساتان الأسود مع إبزيم دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصوف بـ 53 ماسة قطع بريانت تزن 0.18 قيراط.

تتميز دار كارتييه Cartier بتصاميمها الفخمة للساعات الذهب المرصوفة بالأحجار الكريمة والألماس، لذلك اخترنا منها ساعة Pasha de Cartier التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، بعلبة ذهب دائرية صغيرة مطلية بالروديوم وإطار وسوار وواقي تاج مرصع بـ 425 ماسة قطع بريانت بإجمالي 7.3 قيراط، كما جاء تاج الساعة مرصوفًا بماسة بقطع بريانت، مع ميناء فلينكي أوبالين مُزين بعقارب من الصلب الأزرق الماسي، فيما صُمم سوار الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

بتصميم أكثر أنثوية وجاذبية، أعجبتنا ساعة Tiffany Square من تيفاني آند كو Tiffany & Co، التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، بعلبة مربعة ذات ميناء مرصوف بأحجار الألماس الأبيض الساحرة بقطع باغيت، مع سوار من الذهب الوردي المرصوف بالألماس اللامع المستدير والباغيت، ليصل الوزن الإجمالي للألماس في الساعة إلى 8.79 قيراط، مما يمنحكِ إطلالة فاخرة تخطف القلوب والعيون.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي