موديلات مجوهرات بثلاثة ألوان من الذهب لإطلالة عصرية

سيدتي
2022-11-04

موديلات مجوهرات بثلاثة ألوان من الذهب لإطلالة عصرية (سيدتي)

تعتبر من أحدث القطع الآن في هذا الموسم؛ أن تقدم المجوهرات العالمية هذه التصاميم سواء للقلادات أو الأساور والخواتم بشكل عصري وجذاب يناسب جميع الأذواق ويناسبك في أغلب الإطلالات.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات مجوهرات بثلاث ألوان من الذهب لإطلالة عصرية وأنيقة من دور المجوهرات العالمية.

اخترنا لك هذا الخاتم من بوشرون Boucheron المصمم من الذهب الأصفر والأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وجاء مرصع بالذهب البني Pvd وصمم الخاتم بأسلوب عريض؛ ويعتبر هذا الخاتم من أكثر القطع الرائجة والأساسية في دار بوشرون.

من الأساور الراقية والرائجة لدى الصبايا والنساء في هذا الموسم؛ فقد أعجبنا هذا السوار من كارتييه Cartier المصنوع بتصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراطًا بشكل متداخل.

قدمت علامة بلغاري Bvlgari هذه القلادة التي تجمع بين الأناقة والجاذبية؛ حيث صممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وجاءت منسدلة بدلاية دائرية صغيرة مصممة من الذهب الوردي والأبيض والأصفر.

أعجبنا هذا الخاتم الفخم من جراف Graff حيث صمم من الذهب الأبيض والأصفر والوردي بشكل جريء؛ وجاء مرصع بألماس لامع بينما تلتف الحلقات وتدور بشكل مستقل عن بعضها.

يُمكنك ارتداء هذه الأقراط من لويس فيتون Louis Vuitton المصممة من الذهب الأبيض والأصفر والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. وصممت من زخارف زهرة المونوغرام المبدعة المضاءة بألماس مرصوف ومزينة بالماس المقطوع ببراعة.

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي