شركة يونايتد ايرلاينز متفائلة فيما يتعلق بالسفر الجوي على الرغم من التضخم

أ ف ب-الامة برس
2022-10-19

عرضت شركة يونايتد إيرلاينز توقعات صعودية بشأن السفر الجوي ، قائلة إنها لا تتوقع أن تعرقل الرياح المعاكسة للاقتصاد الكلي تعافي الصناعة. (أ ف ب) 

أعلنت شركة يونايتد إيرلاينز عن نتائج قوية للربع الثالث، الثلاثاء 18اكتوبر2022، وقالت إنها لا تتوقع أن يؤدي التضخم وغيره من الرياح المعاكسة للاقتصاد الكلي إلى عرقلة عودة صناعة السفر عن مسارها.

تحسنت شركة النقل الأمريكية الرئيسية في معايير الإيرادات الرئيسية مقارنة بالفترة المماثلة لما قبل الوباء لعام 2019 ، مما يجعل الفترة "وفقًا لمعظم المقاييس ، أفضل ربع تشغيلي في تاريخنا" ، كما قال الرئيس التنفيذي سكوت كيربي.

مقارنة بربع عام 2019 ، كان لدى يونايتد عدد أقل من الركاب بنسبة 10 في المائة وأيضًا سعة مقاعد أقل بنسبة 10 في المائة في الربع المنتهي لتوه.

لكن الإيرادات كانت أعلى بنحو 13 في المائة ، بفضل أسعار التذاكر الباهظة في أعقاب الطلب الاستهلاكي الحاد.

وقال كيربي: "على الرغم من المخاوف المتزايدة بشأن التباطؤ الاقتصادي ، لا تزال اتجاهات التعافي من فيروس كورونا المستجد في يونايتد سائدة ، وما زلنا متفائلين بأننا سنواصل تحقيق نتائج مالية قوية في الربع الأخير من عام 2023 وما بعده".

وبلغت أرباح الربع المنتهي في 30 سبتمبر 942 مليون دولار ، أي نحو ضعف مستوى العام الماضي ، حيث قفزت الإيرادات بنسبة 66 في المائة إلى 12.9 مليار دولار.

أشار يونايتد إلى ثلاثة اتجاهات "دائمة" على مستوى الصناعة تتوقع تجاوز الرياح الاقتصادية المعاكسة: استمرار الطلب المكبوت على السفر بعد جائحة فيروس كورونا. التأثير المفيد للعمل الهجين على الطلب على السفر ؛ و "تحديات العرض الخارجي" التي ستحد من المعروض من الصناعة.

وقفزت أسهم يونايتد 7.1 بالمئة إلى 39.88 دولار في تعاملات ما بعد الإغلاق.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي