BTS يقيمون حفلًا مجانيًا للترويج لعرض كوريا الجنوبية في معرض إكسبو العالمي

ا ف ب - الأمة برس
2022-10-15

 فرقة BTS (ا ف ب)

ستجتمع فرقة BTS الضخمة من K-pop يوم السبت لإقامة حفل موسيقي مجاني في بوسان لدعم محاولة كوريا الجنوبية لاستضافة معرض إكسبو العالمي ، بعد أربعة أشهر من إعلان الموسيقيين أنهم أخذوا استراحة من أنشطة المجموعة.

من المتوقع أن يتواجد حوالي 100000 معجب من جميع أنحاء العالم في بوسان لحضور الحفل الموسيقي الذي يحمل عنوان "BTS <Yet To Come> in BUSAN" ، وغيرها من الأحداث ذات الصلة ، وفقًا لحكومة المدينة.

يُنسب الفضل إلى النجوم العالمية الكبرى في توليد المليارات للاقتصاد الكوري الجنوبي ، وقد تمتعت علامتهم التجارية بارتفاع كبير في الأرباح على الرغم من عقد عدد أقل من الحفلات الموسيقية خلال الوباء.

يقام الحفل بعد أن أسقطت الفرقة إعلانًا مفاجئًا في يونيو / حزيران بأنهم كانوا يأخذون استراحة كمجموعة لمتابعة مشاريع فردية.

بعد حوالي شهر من هذا الإعلان ، عينت الحكومة النجوم كسفراء رسميين لملف بوسان لاستضافة معرض إكسبو العالمي في عام 2030.

ووفقًا للهيئة المنظمة للمعرض ، فإن الجنوب من بين أربع دول قدمت عرضًا لاستضافة الحدث ، إلى جانب أوكرانيا وإيطاليا والسعودية.

ومن المقرر أن يصوت المكتب الدولي للمعارض على الدولة المضيفة الفائزة العام المقبل.

يأتي الحدث الكبير يوم السبت مع استمرار احتمال أداء الخدمة العسكرية الإلزامية لكوريا الجنوبية فوق BTS ، حيث تتراوح أعمار نجومها من جونغكوك البالغ من العمر 25 عامًا إلى جين ، 29 عامًا ، والذين يجب عليهم الاشتراك بحلول العام المقبل أو المخاطرة بالسجن.

يجب على جميع الشباب القادرين من كوريا الجنوبية الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا أداء الخدمة العسكرية لمدة عامين تقريبًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن البلاد لا تزال من الناحية الفنية في حالة حرب مع كوريا الشمالية المسلحة نوويًا.

قال وزير دفاع سيول في أغسطس إنه قد يُسمح لـ BTS بمواصلة الأداء والاستعداد للحفلات الموسيقية الدولية حتى أثناء قيامهم بواجبهم العسكري.

بصرف النظر عن الموسيقى ، دافعت الفرقة عن القضايا التقدمية العالمية ، من احتجاجات Black Lives Matter إلى مكافحة العنصرية المعادية لآسيا في الولايات المتحدة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي