السياحة في هيوستن.. 5 مزارات تجذب ملايين الزوار

2022-10-02

نسمة العربي

هيوستن هي واحدة من كبرى المدن من حيث السكان في ولاية تكساس وواحدة من المدن الأكثر زيارة في أمريكا، إليك أماكن السياحة في هيوستن.

تأسست المدينة على ضفاف فرع نهر بوفالو في عام 1837 وسميت على اسم الجنرال سام هيوستن الرئيس الأول لتكساس، تمتعت المدينة بسنوات كثيرة من الازدهار بفضل صناعات السكك الحديدية وغيرها.

تقع العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي في هيوستن على مسافة قريبة من وسط المدينة مثل العديد من المتاحف والحدائق وحوض الأحياء المائية، ومن هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في هيوستن وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن السياحة في هيوستن الأكثر زيارة

كونها رابع أكبر مدينة في الولايات المتحدة أصبحت هيوستن مساحة مليئة بالحياة والثقافة، فهناك العديد من الأماكن والمعالم السياحية التي يُمكنك رؤيتها في هيوستن ومن بينها ما يلي:-

مركز هيوستن للفضاء

يُعد متحف الفضاء هذا أحد أشهر أماكن السياحة في هيوستن، تأسس المتحف عام 1992 وكان مركز التحكم للعديد من المهمات الفضائية خلال فترة الستينيات.

يُعد المتحف مركزًا رئيسيًا لتعليم الفضاء والعلوم، لذا يُمكنك رؤية معروضات المتحف في جولة إرشادية، كما يضم أيضًا بدلات فضائية، كبسولات، مكوكات، صواريخ حقيقية، محاكي طيران، آلة محاكاة للانطلاق، مركبة فضائية والعديد من الأنشطة التفاعلية والتعليمية الآخرين.

حديقة حيوان هيوستن

تُعد حديقة الحيوانات الشهيرة هذه واحدة من أفضل الأماكن السياحية في هيوستن، تم افتتاح الحديقة للجمهور في عام 1922 وحتى الآن تجذب العديد من الزوار.

اشتهرت الحديقة بتكريس نفسها للحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات وتثقيف المواطنين حول أهمية رعاية الحيوانات.

تضم الحديقة أكثر من 6000 حيوان من حوالي 800 نوع مختلف من مرافق حديقة الحيوان في مساحات مصممة خصيصًا لهم والتي يُمكن رؤيتها للزوار الذين يأتون إلى الحديقة.

من بين أكثر الأنواع تميزًا في الحديقة هو حيوان الشمبانزي، الزراف، وحيد القرن، الأسود وعدد كبير من الأنواع البحرية.

متحف العلوم الطبيعية

يُعد متحف العلوم أحد أكثر أماكن الجذب السياحي في هيوستن وأيضًا في الولايات المتحدة، تأسس هذا المتحف عام 1909 بهدف توفير مساحة للترفيه والتعليم للسكان المحليين، ومُنذُ افتتاح المتحف وهو يجذب العديد من الزوار من كل مكان.

يحتوي المتحف على 13 معرضًا رائعًا يهتم بالمواضيع التاريخية والعلمية، تشمل بعض المعروضات الأكثر شهرة في المتحف القبة السماوية وغرفة الحفريات حيث يُمكنك رؤية الهيكل العظمي لأكبر ديناصور في أمريكا الشمالية.

قرية التجار

هو عبارة عن سوق لبيع السلع المُستعملة وأحد أكثر الأسواق المحلية ازدحاما في هيوستن، يضم السوق ما يقرب من 1500 متجر، ويجذب هذا السوق أكثر من 1.4 مليون شخص سنويًا للتسوق.

يضم هذا السوق الرائع مجموعة هائلة من المطاعم ومناطق للعب الأطفال، بالإضافة إلى ذلك يُقام في هذا المكان العديد من الفعاليات الثقافية مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات.

أكواريوم هيوستن

يُعد أكواريوم المدينة أحد أكثر الوجهات الترفيهية في هيوستن والأكثر جذبًا للسياح من كل مكان، تأسس هذا المكان الرائع عام 2003، ويقدم معروضات عديدة لا تصدق حيث يُمكنك مشاهدة أكثر من 200 نوع من الحيوانات في أماكن مخصصة لكل نوع وفقِ البيئة التي يعيش بها.

أفضل الفنادق في هيوستن أمريكا

فندق كلوب كوارترز داونتون

يقع الفندق في وسط المدينة لذا فهو يوفر إطلالة ساحرة على المدينة ويُضم مركزًا للياقة البدنية، كما يُقدم مجموعة من خيارات الإقامة الفاخرة.

تحتوي الغرف المكيفة على تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة عمل المشروبات الساخنة وخدمة الواي فاي المجانية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق كلوب كوارترز داونتون حوالي 129 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق لاكينتا باي ويندهام هيوستن بوش

يقع الفندق ذو الـ 3 نجوم على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار جورج بوش إنتركونتنينتال، ويوفر غرفًا مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة كل صباح، كما يُقدم خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق لاكينتا باي ويندهام هيوستن بوش حوالي 82 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق رومانا هيوستن ساوثويست

يتميز هذا الفندق بتصميمه الرائع المكون من 8 طوابق وبمصعد زجاجي مع إطلالات رائعة، تحتوي غرف الإقامة على خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق رومانا حوالي 42 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في هيوستن

تتراوح تكاليف السياحة في هيوستن ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وأسعار دخول المزارات السياحية في هيوستن وتكون متوسط التكاليف اليومية على النحو التالي:

يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم هيوستن أمريكا حوالي 36 يورو للوجبة الواحدة.

يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في هيوستن حوالي 15 يورو للذهاب فقط.

يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في هيوستن حوالي 150 يورو للفرد.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي