السياحة في ليبيريا

2022-08-14

نسمة العربي

السياحة في ليبيريا تجمع بين الثقافة والتاريخ، حيث تضم المدينة أفضل المعالم التاريخية فضلا عن شواطئها الجذابة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تشتهر ليبيريا التي تقع في كوستاريكا باسم المدينة البيضاء، تحتوي المدينة على أماكن مليئة بالثقافة والتقاليد، ولكنها أيضًا أماكن تحظى بالإعجاب بسبب تنوعها البيولوجي الرائع، وهذا يجعل ليبيريا مكانًا خاصًا للزيارة في أي وقت من السنة، ومن هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في ليبيريا وأفضل الفنادق بها.

أماكن السياحة في ليبيريا الأكثر زيارة

شلالات لانو كورتيس

تقع الشلالات على بُعد 3 كيلومترات من ليبيريا على الطريق المؤدي إلى "Bagaces" هذا المشهد الطبيعي الرائع هو موطن لعدد كبير من أنواع الفراشات والطيور الاستوائية.

تأتي مياه الشلالات من نهر بوتريرو وتسقط من الجبل، يُمكنك في هذا المكان الرائع الاستمتاع بمياهها الصافية ومناخها الرطب، كما بالقرب من الشلالات يُمكنك تناول مشروبات ماء جوز الهند اللذيذة بأفضل أسلوب كاريبي.

منتزه " Rincon de la Vieja Volcano"

يقع متنزه "Rincón de la Vieja" الوطني على بعد 24 كيلومترًا من ليبيريا، ويضم بركانًا مهيبًا محاطًا بمجموعة مُتنوعة رائعة من النباتات والحيوانات.

هناك يُمكنك المشاركة في أنشطة مثل ركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة وتجديد نشاطك في أحد الأنهار الثلاثين أو تنقية مخاوفك في الينابيع الحارة.

المركز التاريخي

يُعد المركز التاريخي جوهرة حقيقة للمدينة، وتعتبر هذه واحدة من أجمل المناطق في ليبيريا وهي واحدة من الأماكن القليلة في كوستاريكا، حيث لا تزال المباني الطينية قائمة.

يُمكنك التجول على طول شوارعها، ومن بين المواقع الأكثر رمزية هي الحكومة القديمة ودار الثقافة وصومعة لا أغونيا.

حديقة سانتا روزا الوطنية

هذه المساحة هي واحدة من أكثر المواقع السياحية ازدحامًا في ليبيريا خاصةً في موسم الذروة بسبب جمال المناظر الطبيعية بها، تضم الحديقة جزءًا كبيرًا من الغابات الجافة في أمريكا الوسطى.

الحديقة تعد موطنًا للتنوع البيولوجي في كوستاريكا وجزءًا كبيرًا من ساحل المحيط الهادئ، حيث تضع السلاحف البحرية بيضها في كل عام في فصل الربيع.

كما أن لها وزنًا تاريخيًا مهمًا لأنه يتم إحياء ذكرى معركة سانتا روزا هناك، لمعرفة المزيد عن التاريخ الثقافي لهذه القطعة الصغيرة من كوستاريكا يُمكنك زيارة متحف "Casona de Santa Rosa" التاريخي.

شواطئ جواناكاستي

تقع شواطئ جواناكاستي بالقرب من ليبيريا في جوانا كاستي تتمتع هذه الشواطئ بالرمال البيضاء والمياه الصافية والمناظر الطبيعية الخلابة ومن أجمل هذه الشواطئ "Tamarindo" و"Coco" و"Playa Grande" يُمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وممارسة ركوب الأمواج وبعض الرياضات الشاطئية.

كاتدرائية الحبل بلا دنس

تقع الكاتدرائية بالقرب من متنزه كاناس دي لا رويز، يُساعد هيكلها الأبيض وتصميماتها الهندسية على التميز في المشهد الحضري، تمتلئ مساحتها الداخلية بالتماثيل الجميلة والنوافذ الزجاجية المُلونة التي تجعلها واحدة من أجمل الأماكن ذات القيمة الثقافية للمجتمع في ليبيريا.

أفضل 3 فنادق في ليبيريا بناءً على تقييم الزوار

فندق وكازينو بيست ويسترن إل سيتيو

يقع الفندق في ليبيريا على بُعد 13 كيلومتر من مطار "Daniel Oduber Quirós" الدولي، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وموظف استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، الغرف بها جميع مستلزمات الإقامة والعديد من الخدمات التي يحتاجها الزائر.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق بيست ويسترن إل سيتيو حوالي 62 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق جافا

يقع الفندق في ليبيريا على بُعد أقل من 1 كيلومتر من استاد "Edgardo Baltodano" ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق غرف عائلية تحتوي على جميع مستلزمات الإقامة للعائلة من تلفاز بشاشة مسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق جافا حوالي 44 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق هيلتون جاردن إن

يقع الفندق في ليبيريا في كوستاريكا، تحتوي غرف الإقامة على ميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وتلفاز بشاشة مسطحة، كما يوفر الفندق خدمة النقل المجاني من وإلى المطار.

يوفر الفندق إطلالة مميزة على الأماكن الحيوية في المدينة وقريب من عوامل الجذب السياحي في ليبيريا، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق هيلتون جاردن إن حوالي 115 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي