ماريا كاري ، Eurythmics ، فاريل تدخل قاعة مشاهير كتاب الأغاني

أ ف ب - الأمة برس
2022-06-17

 

ماريا كاري في قاعة مشاهير كتاب الأغاني المرموقة في حفل التعريف والجوائز السنوي ال 51 للمؤسسة في نيويورك (أ ف ب)

 تألقت ماريا كاري يوم الخميس  16 يونيو 2022م حيث أدخل أقرانها المغنية المحبوبة إلى قاعة مشاهير كتاب الأغاني المرموقة ، وهي جزء من فصل يضم أيضا فاريل وستيف ميلر والأخوة إيسلي.

كانت هذه النسخة من الحفل الذي يكرم الملحنين الذين يقفون وراء أكثر الأغاني التي لا تمحى في ثقافة البوب سنوات في الإعداد ، بعد تأجيل الدورة السنوية ال 51 التي كانت مقررة في الأصل لعام 2020 بسبب جائحة Covid-19.

جائزة حقيقية في الصناعة ومن هو من الموسيقى ، يتخلى حفل قاعة مشاهير كتاب الأغاني عن حدث متلفز لصالح عشاء احتفالي وحفل موسيقي حميم. 

ولكن حتى من دون بث، كانت قاعة مانهاتن متوهجة بقوة النجوم، ليس أقلها بفضل كاري، التي تبختر على المسرح في ثوب متلألئ يعانق المنحنى أثناء قبولها الشرف المرغوب.

تضاعفت كاري - التي طغت موهبتها في كتابة الأغاني منذ فترة طويلة على نطاقها الصوتي المرن وصورة نجمة البوب - كممثلة كوميدية في الليلة ، مما جعل الضوء على سمعتها الخاصة كعالية الصيانة ، في مرحلة ما ترتدي نظارات شمسية لتوضيح نقطة حول الإضاءة الأقل من المثالية.

لكنها سجلت ملاحظة أكثر جدية في الاحتفال بزملائها الملتحقين وكتاب الأغاني على نطاق أوسع، واصفة إياهم بأنهم "أبطال مجهولون".

بالنسبة للفنان جيمي جام ، الذي أنتج مع تيري لويس عددا كبيرا من الأغاني الضخمة بما في ذلك لجانيت جاكسون ، فإن كاري هو من بين فئة النخبة من كتاب الأغاني الذين أعمالهم خالدة.

وقال لوكالة فرانس برس على السجادة الحمراء "لا يوجد أحد أكثر دهاء منها، يعمل بجدية أكبر، يعرف كل تعقيدات الكتابة وهو شغوف بها".

 اختارت كاري معجزة الغناء ليماني سيغورا التي تعلمت نفسها بنفسها لأداء الحفل على شرفها ، وقادت الفتاة البالغة من العمر 13 عاما الحشد من خلال مزيج من تحطيم المغنية المولودة في لونغ آيلاند بما في ذلك "Fantasy" و "One Sweet Day" وبالطبع "كل ما أريده لعيد الميلاد هو أنت".

في وقت سابق من الليل ، مزق ميلر حلمه الفضائي بأغنية "Fly Like An Eagle" ، بعد أن تم إدخاله من قبل صديقه ، الممثل براين كرانستون.

وقال ميلر (78 عاما) لوكالة فرانس برس على السجادة الحمراء لدخوله بانتيون كتابة الأغاني "إنه حقا أعلى شرف - الشرف الأكثر فكرا". "هذا يعني أكثر بالنسبة لي."

- "الإحساس بالاتجاه" -

 وجاء أداء ميلر بعد عرض افتتاحي من سانت فنسنت ، الذي أدخل Eurythmics - الثنائي المكون من آني لينوكس وديف ستيوارت - بعد تقديم نسخة فورية من "Sweet Dreams (Are Made Of This)" التي كانت تحمل ليل ناس X على قدميه ، صدمة من تجعيد الشعر الأشقر يتمايل فوق بدلته الوردية الشاحبة.

قبلت ليل ناس إكس تكريما خاصا لكتاب الأغاني الشباب الموهوبين في الليلة التي احتفلت أيضا بمواهب كتابة الأغاني لريك نويلز ، كاتب الأغاني وراء النجاحات الضخمة بما في ذلك "الحزن الصيفي" للانا ديل ري إلى جانب "السماء مكان على الأرض" و "دائرة في الرمال" لبليندا كارلايل.

أضاء رمز موتاون سموكي روبنسون الغرفة بمجموعة تكريما لميكي ستيفنسون ، الذي يتضمن نجاحه "الرقص في الشارع" الكلاسيكي. 

وانضم آشر إلى فنان اللحظة جون باتيست في الاحتفال بنبتون -- الثنائي فاريل ويليامز وتشاد هوغو -- أخذ الجمهور من خلال مزيج من الأغاني التي كتبوها وأنتجوها بما في ذلك أغنية آشر "U Don't Have To Call".

قدم فاريل المضيء دائما، مرتديا بدلة جلدية حمراء كرزية رائعة، قصيدة مطولة لكتابة الأغاني ونصح الكتاب الشباب بالمضي قدما: "عندما يضرب هذا البريق تشعر به في عظامك، تشعر به في جسمك... تشعر بهذا الإحساس بالاتجاه".

وفي وقت سابق من الليل، قال لوكالة فرانس برس إنه من "السريالي" قبول الجائزة.

يأتي حفل هذا العام في وقت يشهد فيه جانب كتابة الأغاني والنشر في مجال الموسيقى الذي غالبا ما يتم تجاهله نجاحا هائلا ، حيث ينظر إلى الكتالوجات على أنها أصول مرغوبة للمستثمرين.

جودي جيرسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة يونيفرسال ميوزيك للنشر - التي حصلت في السنوات الأخيرة على كتالوجات بما في ذلك كتالوجات نيل دايموند وستينغ - قبلت شرف النشر في الليلة، وأشادت بكتاب الأغاني الذين يجعلون عملها ممكنا.

وأشاد بول وليامز - أسطورة كتابة الأغاني وراء نجاحات مثل "Rainy Days and Mondays" من The Carpenters بالإضافة إلى الدمى المتحركة الكلاسيكية "Rainbow Connection" - بقدرة كتابة الأغاني على التواصل.

بول ويليامز يقبل جائزة إنجاز مرموقة في قاعة مشاهير كتاب الأغاني السنوية ال 51 حفل التعريف والجوائز

"يستجيب الناس لما نخلقه ، وهذه هي الجائزة الأكبر على الإطلاق" ، قال في قبول أعلى تكريم في الليلة ، وهي جائزة إنجاز مدى الحياة من نوع ما لكتاب الأغاني الذين تم إدخالهم بالفعل. "نشعر بأننا أقل وحدة في هذا العالم ، بينما نتشارك كومة من نقاط الضعف والأحلام والشك في الذات."

"أغاني حب لا نهاية لها - أعني أنني أكتب أناشيد تعتمد على الآخرين ، أنا آسف" ، قال مازحا. "لن أستمر يوما بدونك" ليست فكرة صحية - لقد قمت ببعض العلاج." 

ولكن بغض النظر عن النكات، كان ويليامز واضحا في التأكيد على أهمية زملائه الشعراء: "يا إلهي، لم نكن بحاجة إلى أغانيك أكثر من الآن".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي