ليفربول يوافق على صفقة بقيمة 75 مليون يورو لمهاجم بنفيكا نونيز

أ ف ب - الأمة برس
2022-06-13

من المقرر أن يوقع مع مهاجم بنفيكا داروين نونيز لليفربول ( ا ف ب)

توصل ليفربول إلى اتفاق مع بنفيكا لشراء مهاجم أوروجواي داروين نونيز مقابل 75 مليون يورو مبدئيا (64 مليون جنيه إسترليني)، حسبما قال النادي البرتغالي يوم الاثنين.

وقال بنفيكا في بيان إن الانتقال قد يرتفع في نهاية المطاف إلى 100 مليون يورو متجاوزا الرقم القياسي لنادي ليفربول البالغ 75 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه لساوثهامبتون لقلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان ديك في 2018.

وسجل نونيز 26 هدفا في 28 مباراة في الدوري الموسم الماضي في البرتغال.

ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، والذي استبعد من تشكيلة أوروجواي للفوز الودي 5-0 على بنما يوم السبت، العلاج الطبي يوم الاثنين والذي قد يستغرق يومين حتى يكتمل.

ومن غير المتوقع أن تكون الشروط الشخصية مشكلة، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في اللعب مع مدرب الريدز يورغن كلوب على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يوقع نونيز عقدا لمدة ست سنوات مع ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، الذي يجري محادثات مع بنفيكا منذ عدة أسابيع.

وسجل هدفا في مباراتي ذهاب وإياب مباراة بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في أبريل نيسان وحصل على إشادة من كلوب.

ومن المرجح أن يصل نونيز إلى أنفيلد كبديل مباشر لساديو ماني بعد أن كثف بايرن ميونيخ ملاحقته للمهاجم السنغالي.

ورفض ليفربول عرضين من بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وتمسك برسوم تزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني لماني الذي يتبقى له عام واحد في عقده.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي