أفضل 3 أماكن سياحية في فنلندا

سيدتي
2022-05-31

أفضل 3 أماكن سياحية في فنلندا(سيدتي)

فنلندا تزخر بالأماكن السياحية الممتعة، وتضم بعض المناظر الطبيعية الهادئة والمتاحف القديمة وقاعات العرض، وهي وجهة جذابة للكبار والصغار على حدّ السواء. في الآتي، جولة على أفضل 3 أماكن سياحية في فنلندا.

هلسنكي هي عاصمة فنلندا وتتميز بواجهة بحرية خلابة وخلجان. يمكن زيارة هذه المدينة لمشاهدة معالم المدينة والجزر والشوارع وتذوق المأكولات المحلية والاطلاع على التاريخ والثقافة والتراث. تأسست هذه المدينة في القرن الخامس عشر. منذ القرن الثامن عشر كانت عاصمة فنلندا. اليوم هذه مدينة حضرية دولية غالبًا ما يزورها السياح الدوليون. الصيف هو أفضل وقت لزيارة هذه المدينة.
تتمتع هلسنكي بتاريخ مثير للاهتمام. أسسها الملك جوستاف فاسا. هناك العديد من الكاتدرائيات القديمة والكنائس والمواقع التاريخية وأيضًا المباني ذات الهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة التي يمكن مشاهدتها في هذه المدينة. السكان المحليين ودودون ويتحذ بعضهم الانجليزية. يمكن التجول في أنحاء المدينة بالترام أو القطارات أو المترو أو الحافلات أو سيارات الأجرة أو ركوب العبّارات لزيارة الأماكن المجاورة

توركو هي مدينة في فنلندا تقع على الساحل الجنوبي الغربي على ضفاف نهر أورا. إنها واحدة من أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في فنلندا بسبب تراثها التاريخي والأعاجيب المعمارية للعصر الماضي. يعود تاريخ المدينة إلى القرن الثالث عشر تقريبًا وهي مشهورة جدًا بقلعة توركو، العائدة إلى القرون الوسطى بها متحف تاريخي. بالتوجه إلى واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة لمشاهدة معالم المدينة في فنلندا، ستتمكن من المرور عبر شوارع مرصوفة بالحصى على ضفاف النهر ومطاعم متعددة المأكولات. ستتمكن أيضًا من مشاهدة بعض المباني الكبرى والساحات الكبيرة القديمة، التي كانت مركز التجارة في العصور القديمة.
أثناء الزيارة إلى توركو، يمكنك الانغماس في مجموعة واسعة من الأنشطة مثل زيارة توركو لتأجير الدراجات، وجولة سوق توركو ، وتذوق الطعام المحلي، واستكشاف أقدم المباني، والحصول على الإلهام من أفضل التصميمات الفنلندية، والاسترخاء في المقاهي الرائعة.
تقع بالقرب من بحر البلطيق وتحميها الجزر، تتمتع توركو بمناخ قاري رطب. تشهد المدينة صيفًا دافئًا مع درجات حرارة تصل إلى 30 درجة مئوية.

يقع في وسط فنلندا بالقرب من النقطة التي يلتقي فيها نهر أولوجوكي بخليج بوثنيا. إنها خامس أشهر مدينة في شمال فنلندا ورابع أكبر مدينة حضرية في البلاد. لكونها ساحة على الواجهة البحرية، فهي واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة في فنلندا حيث ستتمكن من العثور على سوق صاخب به عدد كبير من أكشاك الطعام. يمكن التقاط مناظر سريالية للمسطحات المائية وقضاء بعض الوقت في الاسترخاء على طولها. يحب السياح هذا المكان لمناظر شروق الشمس وغروبها الجميلة.
أثناء الزيارة إلى أولو، تأكد من أنك تجد الوقت لزيارة بعض من أفضل مناطق الجذب في فنلندا مثل شاطئ ناليكاري، وقلعة كيمي سنو، ووجهة التسوق في كوباهالي، ومتنزه أينولان بويستو. تتجول بعض الأنشطة المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها في أولو حول مدينة بيكيساري الخشبية المثالية، مستوحاة من الأصالة الفنلندية في متاجر التصميم في أولو، والتوجه إلى شاطئ ناليكاري المختبئ في الغابات الجميلة، واحتضان روح القطب الشمالي مع الإقامة في فنادق لابلاند.
تتمتع أولو بمناخ شبه قطبي قاري، تشهد المدينة فصول الشتاء الباردة والثلجية مع مواسم الصيف القصيرة والدافئة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي