ساعات بحزام أسود لإطلالة عصرية

سيدتي
2022-05-23

ساعات بحزام أسود لإطلالة عصرية(سيدتي)

تحتل الساعات النسائية المصممة بأساور سوداء مكانة مميزة وكبيرة في عالم المجوهرات، حيث تمنح المعصم شكل وأسلوب عصري وأنيق كما أنها تليق على معظم الإطلالات اليومية وتمنح المعصم مظهراً متميزاً وفريداً.

تقدم لك سيدتي في السطور التالية موديلات ساعات بحزام أسود لإطلالة عصرية تناسبك في جميع أوقاتك.

أعجبتنا هذه الساعة الأنيقة والعصرية من بوشرون Boucheron، حيث صممت من اثنان من زخارف Serpent Bohème الأيقونية على حزام من الجلد الأسود، وعلبة فولاذية مصقولة، وجاءت بوجه من عرق اللؤلؤ و 4 ماسات لامعة وحزام رفيع من جلد العجل باللون الأسود.

هذه الساعة الأنثوية من شوميه Chaumet، جاءت مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا المرصع بالماس والمزودة بقرص منقوش بشكل كمثري، وصممت بسوار من الجلد الأسود الناعم شبه اللامع بأحجام مختلفة، وهو يلف المعصم بطريقة أنيقة.

اخترنا لك هذا التصميم من بياجيه Piaget لساعة من الذهب الأبيض والماس تشتمل على حزامين من الساتان أحدهما باللون الأسود والآخر باللون الأبيض، وقد صممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 13 ماسة قطع بريانت، و17 ماسة قطع ماركيز من عرق اللؤلؤ.

ساعة تشارمز من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels مصممة بعلبة من الذهب الأبيض بصفين من الماس المستدير ؛ قرص مطلي باللاكر الكريمي، تاج من الذهب الأبيض، ماس دائري، مع اثنين من الأساور القابلة للتبديل كالساتان الأسود، مشبك من الذهب الأبيض، الماس المستدير، أو الساتان الأبيض مع مشبك دبوس من الذهب الأبيض.

وفي اخر تصميم نرشح لك هذه الساعة من تيفاني آند كو Tiffany&Co المصممة من الستانلس ستيل وصممت من المعدن على شكل الأرقام الرومانية وعقارب بتصميم السيوف، وجاء السوار مصنوع من جلد العجل باللون الأسود اللامع.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي