خواتم على شكل تاج لإطلالة فخمة في سهراتك

سيدتي
2022-05-19

خواتم على شكل تاج(سيدتي)

يرمز التاج إلى الفخامة والرقيّ، لذلك تحرص الكثير من النساء على اقتناء مجوهرات على شكل تاج للظهور بإطلالات فاخرة تخطف الأنظار، خاصة في السهرات المسائية. وقدم مصممو المجوهرات في أشهر الدور العالمية تصاميم أنيقة لخواتم على شكل تاج من الذهب الأبيض والأصفر والوردي، جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالات أكثر فخامة ورقيّ. في السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت"، خواتم على شكل تاج لإطلالة فخمة في سهراتك.

لإطلالة ناعمة وراقية، نرشح لكِ هذا التصميم لخاتم على شكل تاج من ماركة دي بيرز De Beers، صُمم من البلاتين، وجاء مرصعاً بأحجار من الألماس بتصميم أنثوي جذاب يخطف الأنظار إليكِ.

قدمت ماركة أنوشكا Annoushka العديد من التصاميم الفخمة لخواتم على شكل تاج، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم أنيق يتناسب مع إطلالتك في السهرات، حيث صُمم من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بأحجار من الياقوت الأزرق بتصميم راقٍ وجذاب.

لإطلالة أنثوية أنيقة وراقية، نرشح لكِ هذا التصميم لخاتم Crown Art Deco، من ماركة عزة فهمي Azza Fahmy، والذي صُمم على شكل تاج من الفضة الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بأحجار من الياقوت بوزن 0.8 قيراطاً.

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب يخطف الأنظار لخاتم على شكل تاج، نرشح لكِ هذا الخاتم الفاخر من ماركة براجنيل Pragnell، والذي صُمم على شكل تاج من البلاتين، وجاء مرصوفاً بأحجار من الألماس، مع ماسة مركزة بقطع كمثري بتصميم ساحر للمرأة التي تبحث عن الفخامة.

لإطلالة راقية وبسيطة تناسب سهراتكِ في صيف 2022، قدمت ماركة لازوردي Lazurde هذا الموديل الناعم لخاتم على شكل تاج، صُمم الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، بتصميم يحمل زخارف شرقية جذابة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي