موديلات أساور ذهبية عريضة منقوشة 2022

سيدتي
2022-05-15

سوار أوراق الزيتون(سيدتي)

لاقت موديلات أساور الذهب المنقوشة رواجاً واسعاً خلال هذا الموسم؛ نظراً لتصاميمها الجذابة، كما أنها تمنح المعصم لمسة حيوية وتضفي رونقاً خاصاً على الإطلالات المسائية المختلفة، ومنها اخترنا لك اليوم عدة تصاميم مستوحاة من دور المجوهرات العالمية.

يعد سوار لودو أحد إبداعات دار فان كليف أند آربلز الأيقونية، ويتميز هذا الشريط الذهبي الذي يجسد إلهام عالم الأزياء ليحتل مكانة مميزة في تاريخ الدار، بمرونة شبكته المزينة بزخارف سداسية أو مستطيلة على شكل قوالب، كما يتميز بمشبك من المجوهرات شبيه ببكلة حزام، وهو مصمم من الذهب الوردي المرصع بالألماس وأحجار الياقوت والمرجان الملونة.

من الذهب الأبيض المرصع بلؤلؤ أكويا وماسات قطع بريانت صممت علامة شوميه هذا السوار المستوحى من أعمال التشبيك الحجرية والمشربية للعمارة المعاصرة، مع تشابكها من الذهب الأبيض لترسم بدورها المجوهرات المتناظرة والحساسة.

يعكس سوار إكستريملي بياجيه المصنوع باليد من الذهب الوردي والألماس بملمس أجمل الأقمشة، ويتميز بهوية يمكن التعرف عليها بشكل فوري بفضل تقنية "بالاسديكور" المتميزة بلمعانها الفريد وملمسها الشبكي على السطح الخارجي للسوار، أثراً قزحياً جذاباً، ويعيد السوار المترف المصنوع من الذهب ابتكار شغف الدار بالإبداع المبهِر، وصُمّم للفت الأنظار بفضل ماساته اللامعة الخفية والظاهرة على الذهب النفيس المحبوك على سطح أشبه بحرير راقٍ.

يقدم هذا السوار العريض من بوشرون تفسيراً معاصراً ومفاجئاً لرموز مجموعة كاتر Quatre، إذ تحيي الأيادي النيرة النحت والعناصر الغرافيكية القوية الخاصة بالمجموعة، فتنقل الحلية على صفيحة مخرمة ومرصوفة بألماس كاشفة عن الرموز الأسطورية للمجموعة، ويتيح التخريم مرور الضوء لتبدو هذه الحلية ملتحمة بالبشرة بأناقة الذهب والألماس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي