ساعات نسائية بسوار فولاذي

سيدتي
2022-05-10

ساعات نسائية بسوار فولاذي(سيدتي )

تتميز ساعات اليد النسائية بالسوار الفولاذي بخامتها وجاذبيتها، فهي من أكثر موديلات الساعات الرائجة والعملية والتي تعتمدها النساء في أغلب الإطلالات، وبناءاً على ذلك فقد أبدع مُصممو المجوهرات العالمية بتصاميم متنوعة فاخرة تناسب ذوق المرأة العصرية.

وفي هذا الألبوم جمعنا لكّن أجمل موديلات ساعات نسائية بسوار فولاذي لتنتقي الساعة المناسبة حسب شكل معصمك وذوقك لإطلالة عصرية وأنيقة.

اخترنا لك من علامة شوميه Chaumet هذه الساعة الفخمة المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبإطار دائري أحادي الاتجاه مسنن ، حلقات دائرية باللونين الأبيض والأسود، مع 6 سنون مرصعة بماسات لامعة وجاء تاج الساعة بكابوشون مطلي بالورنيش الأبيض، وتتصل اليدين بورنيش أبيض وصمم السوار بالفولاذ ومشبك مزدوج قابل للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ .

 هذه الساعة المصنوعة من الألماس الفولاذي للنساء من مجموعة بياجيه بولو، بياجيه Piaget تأتي الساعة بمؤشرات من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس على الميناء وإطار مرصع بالماس، تظل توقيعات المجموعة في السوار الفولاذي القابل للتبديل والميناء الأبيض المهيكل المتقاطع مع الخطوط الأفقية، وصممت الساعة من علبة فولاذية مرصعة بـ 60 ماسة قطع بريانت، وميناء بعلامات ساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بـ 36 ماسة، ظهر العلبة من الكريستال الياقوتي وسوار قابل للتبديل .

ومن دار ديور Dior أعجبتنا هذه الساعة بسوارها الشبكي الميلاني ، تترجم ساعة La D de Dior Satine الجديدة الصفات المرنة والمضيئة لشريط الحرير الفاخر إلى لغة صناعة الساعات، من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار وتاج مرصع بالألماس وزجاج الياقوت المقاوم للانعكاس، وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض مرصع بـ 4 مؤشرات ماسية ، عقارب دوفين مصقولة، وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ .

اخترنا لك من دار تيفاني آند كو Tiffany&Co هذه الساعة المستوحاة من الأرقام الرومانية الرشيقة على مدار الساعة بين الوضوح الرسومي والأناقة العملية للقطع التي يسهل ارتداؤها كل يوم، تكرار حديث للتصميم القوي والعنصري ، هذه الساعة المستديرة المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لمسات من الماس المكرر حول الميناء بأسلوب أنيق ولامع .







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي