«بوميلاتو» مجوهرات للنساء القويات الجريئات

زهرة الخليج
2022-05-10

مجوهرات للنساء(زهرة الخليج)

تلتزم دار «بوميلاتو» (Pomellato) بالمسؤولية البيئية، وتبلغ نسبة مشترياتها من «الذهب المسؤول» 100%. و«بوميلاتو»، التي تأسست في ميلانو عام 1967، كانت أول علامة تجارية تقدّم رؤية الحلي الجاهزة في عالم المجوهرات بتصاميم فريدة وجواهر ملوّنة، صنعت بتقنيّة متطورة في قطع وصقل وترصيع الأحجار الكريمة، وجاءت لتحدّد أسلوباً أيقونياً لا خطأ فيه. ومن خلال المبادرات والتحفيز، تواصل «بوميلاتو» تعزيز الاستدامة، وتعليم النساء، والنمو المهني، والرفاهية العالمية التي تعزز نمط العيش والتوازن الصحي في الحياة العملية. في ما يلي، نلقي بالضوء على أحدث ابتكاراتها، ضمن مجموعاتها الأيقونية الخمس.

«كاتيني» (Catene)، وتعني السلاسل باللغة الإيطالية، هي مجوهرات معاصرة فاخرة، مستوحاة من السلاسل، وتشيد وتعكس شغف «بوميلاتو» المتأصل بهذه القطعة الأساسية من المجوهرات. صممت «كاتيني»، وصيغت خصيصاً بمظهرٍ جديدٍ؛ لتحاكي جمهوراً أصغر سناً شغوفاً بالموضة، تطبع بساطته الجرأة، لكنه يتسم باللطف من خلال أشكاله المتعرجة والواسعة. وفي قلب «Catene» يوجد رابط سلسلة «غورميت» (gourmette) المرن الشهير لدى الدار، الذي تم دمجه في هذا التصميم مع عناصر صلبة، بنسب تُسهّل عملية الارتداء بأسلوب مبسط. ويُجسد هذا التفسير المتطور للرابط ازدواجية القوة الأنثوية، ويتزامن مع التزام «بوميلاتو» بالعمل على تمكين المرأة، وتقويتها، واستقلاليتها.

مستندةً إلى نجاح مجوهرات «فانتينا» (Fantina) الأولى، تقدم «بوميلاتو» تصميمين جديدين: الأول عبارة عن ابتكارات لمجوهرات ناعمة بسيطة، إنما متطورة تجعلها عملية وسهلة الارتداء أثناء النهار. وتترافق الأقراط الناعمة مع القلائد التي يمكن ارتداؤها كعقود وقلائد «لاريت» من الذهب الوردي مع الألماس أو دونه أو بالذهب الأبيض المرصّع بالألماس. ولمزيد من اللحظات الساحرة، تكشف «بوميلاتو» عن عقد فخم من ثلاث طبقات، يمكن تحويله إلى نمطين مختلفين بأقراط متطابقة، كلاهما يتلألأ متألقاً بترصيع فخم بالمئات من حبيبات الألماس الأبيض والبني. 

يتألف طقم مجوهرات «سابييا» (Sabbia) من طوق للرقبة (تشوكر)، وسوار معصم مرن، شكلهما الشبكيّ الذهبي مشغولٌ باليد. ومن خلال ألوان: الأبيض، والبنيّ، والأسود، يمنح الألماس هذه الجواهر بُعداً جديداً ملموساً. ويتطلب التباين بين نقطة التقاء الشبكة الذهبية - الوردية، والأحجار المرصوفة في هذه القطع الحسية المعاصرة أن يكون دقيقاً ومبتكراً، وذلك من خلال مهارة الدار المعقدة. ولتكملة المجموعة، تم تصميم زوج لافت من الأقراط المعلّقة من الألماس المرصّع، وتزين حلقتان بين الأصابع بلون واحد من الألماس البرّاق.

كمجموعة جديدة من تصميم «بوميلاتو»، ثلاث جواهر جديدة، تكمل أطقم مجوهرات «أيكونيكا» (Iconica)، بأحجامها الجريئة المميزة، وأحجارها الكريمة، والذهب اللامع. طقم المجوهرات الأول الفخم المتميز، يضم السوار الجديد السهل الإغلاق، الذي تمت صياغته من الذهب الوردي، المرصع بالألماس المنحوت يدوياً على شكل نجوم ومثلثات وقطرات ومربعات. ولطقم المجوهرات الملون الثمين، تحتفل «بوميلاتو»، وتجسد إلهامها بالأحجار الكريمة الملونة على سوار ملون من طراز «Iconica». ولإضافة لمسة جريئة إلى طقم المجوهرات هذا، وكنغمات موسيقية تتدلى أقراط «تشاين لينك» (chain link) الجديدة من الأذن بألوان رائعة من الأحجار الكريمة. ولزيادة القيمة العملية واحتضان شحمة الأذن، تم نحت الأقراط الحلقية الجديدة، وترصيعها بالأحجار الكريمة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي