تدللي باللؤلؤ من وجهك لقدميك واختاري المفضل لك

حلوة
2022-04-16

تعتبر اللآلئ قطعة مميزة للغاية ليس فقط في المجوهرات والإكسسوارات ولكن ايضًا في الحقائب والأحذية و اكسسورات الشعر.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، كيف تنسقين وتتألقين بإرتداء اللآلئ بداية من الأكسسورات المعتادة كالاقراط وصولًا للحذاء، إليك قائمة متنوعة إختاري ما يناسبك منها:

اقراط ذهبية باللؤلؤ:

تعتبر هذه الاقراط الذهبية الصغيرة والمزودة بقطع غير منتظمة من اللآلئ من الاكسسورارت المميزة فيمكنكِ إرتداؤها كما هي أو إزالة قطع اللؤلؤ وإرتدائها فقط بهذه القطع الذهبية الصغيرة المرصعة بالفصوص البيضاء.

حقيبة الفاصوليا:

من القطع المفضلة للخروج مساءً وحضور السهرات هي حقيبة الفاصولياء المصنوعة من اللؤلؤ ويمكن الإمساك بها في اليد أو إرتادؤها على الكتف المصنوع بالكامل من حبات اللؤلؤ البيضاء.

قلادة من اللؤلؤ:

من القطع الرائجة وموضاتها لا تبلى بمرور السنوات هي القلادات المصنوعة من حبات اللؤلؤ والتي يمكن إرتداؤها في جميع المناسبات سواء النهارية او المسائية.

صندال اللؤلؤ:

يتماشي هذا الحذاء الأسود المبطن من الجانبين باللؤلؤ مع سروال الجينز السكيني الأسود ويعتبر قطعة مميزة يجب تواجدها في خزانتك.

إكسسوار مشط الشعر المرصعة باللؤلؤ:

تعتبر هذه القطعة عملية للغاية حيث يمكن إستخدامها لتصفيف الشعر أثناء تواجدك بالخارج ويمكنكِ وضعها كقطعة اكسسورات داخل شعرك حيث ستمنحك كرات اللؤلؤ الموجودة بها مظهرًا أنيقًا وعصريًا.

الأنكل بوت:

من القطع المميزة التي تصلح لجميع المناسبات وتتناسب مع العديد من الملابس والازياء هي حذاء الأنكل بوت والمرصع باللؤلؤ على جانبيه.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي