فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى بيزا في إيطاليا وتستأنف رحلات كاتانيا في صقلية

الأمة برس
2022-04-01

 

طائرة تابعة لفلاي دبي (وام)

أعلنت فلاي دبي ، اليوم الجمعة 1 ابريل 2022م  انها ستبدأ اعتبارا من 24 يونيو رحلات منتظمة الى مدينة بيزا في ايطاليا ، لتصبح أول شركة طيران وطنية تشغل رحلات الى هذه المدينة من دبي. كما ستستأنف الشركة عملياتها إلى كاتانيا في صقلية لترفع من وجهاتها هناك الى ثلاث محطات بما في ذلك نابولي.

تبدأ الرحلات إلى مطار بيزا الدولي (PSA) ومطار كاتانيا الدولي (CTA) اعتبارا من 24 يونيو بواقع  ثلاث رحلات أسبوعياً. وستكون الرحلات ضمن رحلات الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات  وستعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB) ، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

وتقع مدينة بيزا في منطقة توسكانا بإيطاليا وتشتهر ببرجها المائل. تعد المنطقة الواقعة في وسط إيطاليا موطنًا لبعض من أشهر فنون العمارة في عصر النهضة في العالم ، بما في ذلك تمثال مايكل أنجلو "ديفيد" وأعمال بوتيتشيلي في معرض أوفيزي وكاتدرائية دومو. تشمل مناظرها الطبيعية المتنوعة جبال الابيناين الوعرة وجزيرة البا على البحر التيراني وبساتين الزيتون وكروم العنب الشهيرة.

يمكن للمسافرين على متن طائرة بوينغ 737 ماكس الاستمتاع بمزيد من الراحة وتجربة سفر مريحة. تتميز المقصورة الجديدة بوجود سرير مسطح في درجة الأعمال ، بالإضافة إلى المساحة الإضافية والخصوصية ، يمكن للركاب النوم بشكل مريح أثناء رحلتهم. توفر الدرجة السياحية مقاعد جديدة من ريكارو ، تم تصميمها لتحسين المساحة والراحة حتى يتمكن الركاب من الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم.

كما تتميز طائرة فلاي دبي بوينغ 737 ماكس بترفيه استثنائي على متن الطائرة مع شاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة ، مع مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات الإنجليزية والعربية والروسية.

يمكن للمسافرين الاستمتاع بالترفيه المجاني على ظهر المقعد في درجة الأعمال أو شراء باقات ترفيه على متن الطائرة بأسعار معقولة عند السفر في الدرجة السياحية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي