أجمل المدن في السويد

2022-03-25

ماغي شما

تتمتع مملكة السويد بجمال طبيعي أخاذ، وتمتاز بالغابات القديمة وتفسح الأزقة المتعرجة المبهجة الطريق للقلاع والكنائس القديمة. تنتشر المقاهي والمطاعم ذات الأجواء المميزة في شوارع السويد وتبرز المتاحف المبهجة بين العمارة الحديثة الجريئة والمباني الأكثر تقليدية.

بعيدًا عن العاصمة الشهيرة ستوكهولم، نقدم جولة على أفضل المدن في السويد التي تمزج بسلاسة بين القديم والجديد معًا.

جوتنبرج

مدينة هادئة من الجيد زيارتها وجذابة للعيش فيها. المشي على طول الواجهة البحرية ممتع، حيث تتقاطع العديد من القنوات التي تعود إلى القرن السابع عشر في المدينة. تقع السفن بجانب مينائها والمتاحف المتعلقة بالبحر يمكن العثور عليها هنا وهناك.

مع بعض الهندسة المعمارية الجميلة المعروضة، هناك فنون ومشهد ثقافي نابض بالحياة والكثير من الأحداث والمهرجانات المختلفة التي تجري على مدار العام. يمنحها جسم الطلاب الكبير شعورًا بالشباب، وتوفر المقاهي وخيارات التسوق الفاخرة - بالإضافة إلى المأكولات اللذيذة المليئة بالأسماك - المزيد من الأسباب لزيارة جوتنبرج.

أوريبرو

في حين أن القلعة المذهلة والجميلة هي بلا شك أهم ما يميز أوريبرو، إلا أن خنادقها وأراضيها الرائعة ليست الشيء الوحيد الذي يستحق المشاهدة في المدينة. مدينة جامعية نابضة بالحياة، يوفر عدد كبير من الطلاب فيها خيارات لا حصر لها من مقاهي الشرفة والمطاعم الرخيصة ليستمتع بها الزوار.

تقع أوريبرو على مقربة من ستوكهولم، وتضم أيضًا بعض المتنزهات الهادئة والممرات الهادئة وبحيرة فنرن القريبة لجذب السياح.

مالمو

ثالث أكبر مدينة في البلاد هي مكان متعدد الثقافات. هناك نظرة تقدمية ومرحبة. على الحدود مع كوبنهاغن، مع ألمانيا عبر البلطيق، تأثرت مالمو منذ فترة طويلة بأشخاص مختلفين، لذلك هناك بعض الأسواق الرائعة في الشرق الأوسط ليستكشفها الزوار، بالإضافة إلى مجموعة مذهلة من المأكولات لتذوقها.

مشهدها الفني والثقافي مزدهر وهناك الكثير من القطع المعمارية المثيرة للاهتمام لتتصفحها. مع قلعتها القديمة المبهجة وساحاتها الجميلة في المدينة القديمة والواجهة البحرية الحديثة مع متنزهها الرائع، أصبحت مالمو جاهزة للاكتشاف.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي