لاعبة التنس بافليشينكوفا تعلن إصابتها بفيروس كورونا

د ب أ - الأمة برس
2021-12-30

 شتوتغارت: لاعبة التنس الروسية أناستازيا بافليوتشينكوفا تعود إلى ماديسون كيز الأمريكية خلال دورتها المفتوحة لعام 2018 (د ب أ)

 قالت الروسية أنستازيا بافليشينكوفا، وصيفة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021م  إنها أحدث لاعبة تنس تصاب بفيروس كورونا قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة.

وذكرت بافليشينكوفا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " :"لسوء الحظ، لدي بعض الأنباء السيئة. وصلت إلى أستراليا يوم الثلاثاء وثبتت إصابتي بفيروس كورونا".

وأضافت :"كنت قد حصلت على اللقاح بشكل كامل وكنت استعد لبدء الموسم في دبي. حاليا، أنا في عزل صحي تام، في فندق مخصوص واتبع البروتوكولات تحت إشراف الأطباء".

وأشارت بافليشينكوفا، المصنفة الـ11 على العالم إلى أنها ستعود للملاعب عندما تصبح الأمور آمنة للجميع.

ووصلت بافليشينكوفا /30 عاما/ إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة في الصيف، حيث خسرت أمام التشيكية باربورا كرجتشيكوفا. وفازت بالميدالية الأولمبية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط بأولمبياد طوكيو للفريق الروسي برفقة أندري روبليف.

ويعد روبليف من بين عدد من اللاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرا. وتتضمن قائمة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا، المصنف الأول على العالم السابق رافاييل نادال، وإيما رادوكانو، الفائزة ببطولة أمريكا المفتوحة، وبليندا بنسيتش، بطلة الأولمبياد، ودنيس شابوفالوف، الذي وصل لقبل نهائي بطولة ويمبلدون.

ولم يتضح بعد ما إذا كان هؤلاء اللاعبين سيكونوا جاهزين للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق يوم 17 كانون ثان/يناير المقبل.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي