مركز بيلر وريتشارد باريت يبحثون عدد من القضايا المشتركة

2021-10-14 | منذ 2 شهر

لندن - الأمة برس - عقد مركز بيلر لإدارة الأزمات والتحكيم الدولي والبحث العلمي والنائب الإيرلندي ريتشارد بويد باريت اجتماعًا لبحث عدد من القضايا والأزمات التي تواجه المدنيين.
حيث رحبت نداء العبادله مسؤول العلاقات الدولية بمركز بيلر بالنائب ريتشارد باريت وأكدت على دوره الكبير في قضايا المناصرة لحقوق الشعوب.
وقدمت د. نرمين ماجد، مدير عام مركز بيلر شرحًا عن أهداف وأنشطة مركز بيلر في عدة مجالات.
وبدوره تحدث النائب الإيرلندي ريتشارد باريت عن مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت الاحتلال الإسرائيلي وانه سيبذل جهوده لاستمرار دعم مواقف الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه من خلال دوره في البرلمان واستثمار علاقاته الدولية على عدة أصعدة. وأثنى النائب الإيرلندي على مركز بيلر ودوره وأنشطته في إدارة الأزمات.
ومن جهته أكد د. أحمد الوادية مفوض عام مركز بيلر في الأراضي الفلسطينية على دور المركز في عدد من القضايا المهمة وأبرزها المشاركة السياسية وحقوق الإنسان ومشاركة المرأة في الحياة السياسية. وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني يحمل رسالة للعالم مضمونها الحب والسلام والعيش بكرامة واستقلال.
وتحدث د. خميس الإسي المسؤول الطبي في مركز بيلر عن الوضع الصحي الصعب في الأراضي الفلسطينية بشكل عام في قطاع غزة بشكل خاص. وتحدث عن تداعيات الحصار الصحية والنفسية على قطاع غزة وأشار إلى أزمات التعليم والبطالة وحرية الفرد والتنقل.
وفي نهاية اللقاء دعا المجتمعون إلى ضرورة تظافر الجهود المحلية والخارجية من أجل الضغوط على المجتمع الدولي لإنهاء معاناة الفلسطينيين.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي