كريستوفر نولان.. فيلم مع «يونيفرسال»؟

2021-09-18 | منذ 4 أسبوع

يدور الشريط حول عالِم الحرب العالمية الثانية جاي. روبرت أوبنهايمر

أكدت مواقع إخبارية سينمائية عدّة أنّ المخرج البريطاني ــ الأميركي كريستوفر نولان سيتعاون مع استديوات «يونيفرسال» في فيلمه المقبل.

وبحسب هذه المواقع، من بينها «ديدلاين»، توصّلت «يونيفرسال» إلى اتفاق مع نولان بشأن تمويل وتوزيع فيلمه المقبل الذي لا يحمل اسماً بعد، ويدور حول عالِم الحرب العالمية الثانية جاي.

 روبرت أوبنهايمر الذي يُعتبر أحد آباء القنبلة الذرية. علماً بأنّ نولان تولّى شخصياً كتابة السيناريو، فيما يُتوقّع أن تدور الكاميرا في بداية العام المقبل.

 وتردّد أيضاً أنّ شركات «سوني» و«باراماونت» و«وورنر بروز» التي يتعامل معها نولان منذ زمن، تواصلت معه أيضاً بشأن هذا الفيلم.

تأتي هذه الأنباء بعدما كان السينمائي البالغ 51 عاماً قد أطلق العام الماضي فيلم الخيال العلمي «تينيت» الذي حقق 363.7 مليون دولار أميركي، مما جعله أضخم إصدار هوليوودي في ظل كورونا.

لكن عندما أعلنت شركة «وورنر بروز» عن خططها لإطلاق كل أشرطتها لعام 2021 تزامناً بين السينمات ومنصة البثّ التدفّقي التابعة لها HBO Max، كان نولان أحد أقسى المنتقدين.

 ويومها، قال في بيان: «بعض أكبر صانعي الأفلام وأهم نجوم السينما ذهبوا إلى الفراش الليلة الماضية وهم يعتقدون أنّهم يعملون في أكبر استديو أفلام، واستيقظوا ليكتشفوا أنّهم يعملون لدى أسوأ خدمة بثّ»!



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي