إليسا في حالة سعادة لا توصَف

2021-06-17 | منذ 1 شهر

من المتوقع أن تحصد حفلة النجمة إليسا هذا الخميس إلى جانب مواطنها وائل كفوري نجاحاً كبيراً لعدة أسباب؛ أهمها عودة إليسا للمرة الأولى إلى الرياض بعد سنتين، ولقائها مع جمهور يعشقها كثيراً ويتفاعل معها من خلال مواقع التواصل وطالبها مراراً بضرورة إحياء حفلات هناك.

وكانت إليسا طوال الأسبوع الماضي منشغلة بالتحضيرات الخاصة بهذا الحفل مع ادارة الحفلات الفنية في روتانا التي تولّت تنظيم الاحتفالات أو حفلات الرياض أخيراً، إلى جانب الفرقة الموسيقية التي سترافق صاحبة "هنغنّي كمان وكمان" في حفل يأتي بعد سنة ونصف من الحجر وتوقف الحفلات بسبب فيروس كورونا.

إلى ذلك، علمنا أن إليسا قد تطلق مفاجأة إلى جانب الفنان وائل كفوري في الحفل هذا الخميس، ربما دويتو يجمعهما على المسرح كما حصل قبل سنوات ضمن مهرجانات بيروت التي كانت تحييها إليسا، وطالبت وائل كفوري الذي كان حاضراً بين المدعوين بالصعود إلى المسرح وأداء أغنية "يا هوا روح وقللو".

يُذكر أخيراً أن إليسا لم تعطِ موافقتها الأخيرة على مجموعة من الحفلات التي تُعرض عليها لهذا الصيف انتظاراً منها لمعرفة الأجواء التي ستبنى عليها الموافقة؛ خصوصاً أن العالم لا يزال يواجه فيروس كورونا، وكل الحفلات تخضع لإجراءات وشروط وقائية وإليسا من أشدّ الملتزمين بهذا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي