نجمة “صراع العروش” تحتفل بذكرى زواجها من جو جوناس

2021-05-02 | منذ 6 يوم

صوفيا تيرنر

قالت مجلة People الأمريكية في تقرير نشرته يوم السبت الأول من مايو/أيار 2021 إن صوفيا تيرنر التي تبلغ من العمر 25 عاماً وكانت أحد نجوم مسلسل Game of Thrones، تحتفل بمرور عامين على زواجها من جو جوناس.

 إذ شاركت السبت 1 مايو/أيَّار 2021 مجموعة من الصور القديمة احتفالاً بمرور عامين على حفل زفافها الحميم الذي أقيم في لاس فيغاس.

ذكرى زواج سعيدة

حيث كتبت صوفي أسفل مجموعة من الصور القديمة التي تجمعها بزوجها في يومهما السعيد الذي تولى تنسيقه أحد مقلدي إلفيس بريسلي بعد حفل جوائز بيلبورد الموسيقية: "ذكرى ثانية سعيدة لحفل زواجي بفيغاس من هذا الرجل الجذاب للغاية".

إضافة إلى صورة بلهاء لها مع جوناس في حمام السباحة، شاركت الممثلة صورة لقبلة مشتعلة بالعاطفة لهما بعد أن قالت "أوافق".

حيث تظهر صوفي في صورة أخرى، ترتدي بدلة من الحرير من العلامة التجارية Bevza للمناسبة، بينما ترقص بطريقة حماسية على حلبة الرقص مع رفيقتيها "زوجتَي الأخوين جوناس" بريانكا شوبرا جوناس ودانيال جوناس، بينما شاهدنا ديبلو، الذي بث الحفل على الهواء مباشرة، في الخلفية.

جدير بالذكر أن صوفي وجوناس تزوجا مرة أخرى في وقت لاحق من هذا العام 2020 في حفل أكبر أقيم في فرنسا. ويصادف هذا العام الذكرى السنوية الأولى للزوجين منذ أن صارا آباءً جدداً.

الطفلة ويلا

في حين استقبلت صوفي مع جوناس ابنتهما ويلا، التي تبلغ 9 أشهر الآن، في 22 يوليو/تموز 2020. وقال أحد الممثلين في بيان له مع مجلة PEOPLE آنذاك: "يسر صوفي تيرنر وجو جوناس الإعلان عن ميلاد طفلتهما".

أما في الشهر الماضي أبريل/نيسان، فاحتفلت صوفي بعيد الأم حسب المملكة المتحدة بتوجيه الشكر لزوجها و"طفلتها الجميلة" التي جعلتها أماً.

إذ كتبت في إحدى الحالات على الإنستغرام: "أشعر أنني ممتنة للغاية لأكثر شخصين أحبهما في الحياة لأنهما جعلاني أماً. زوجي @JoeJonas وطفلتي الجميلة"، واصفةً الأمومة بأنها "وظيفتها المفضلة على الإطلاق".

في لمحة لطيفة أخرى لطفلتها، قدمت الممثلة العام الماضي 2020 إضافة جديد إلى مجموعة الوشم الخاصة بها على شرف ابنتهما الرضيعة.

يذكر أنه في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أظهرت الأم السعيدة لأول مرة الوشم الجديد الذي يحمل الحرف الأول من اسم طفلتها في صورة سيلفي. يمكن رؤية حرف "W" صغير أسفل الوشم على شكل حرف "J"، الذي يعتقد الكثير من المعجبين بأنها حصلت عليه سابقاً تقديراً لزوجها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي